إمام الحرم النبوي: التوحيد يجمع المسلمين مهما اختلفت الأفكار والتصورات
إمام الحرم النبوي: التوحيد يجمع المسلمين مهما اختلفت الأفكار والتصورات

إمام الحرم النبوي: التوحيد يجمع المسلمين مهما اختلفت الأفكار والتصورات حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إمام الحرم النبوي: التوحيد يجمع المسلمين مهما اختلفت الأفكار والتصورات .

صحيفة الوسط - نوه إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور حسين بن عبدالعزيز آل الشيخ، بالجهود العظيمة التي يقوم بها الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ من خلال برنامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي كان له الأثر الكبير على الإسلام والمسلمين، سائلا الله ــ عز وجل ــ أن يجزي الملكي والعاهل السعودي الشريفين خير الجزاء لما قدمه ويقدّمه للإسلام والمسلمين في شتى أنحاء المعمورة، مؤكدا أن هذا البرنامج جاء من مقاصد الشريعة الإسلامية وهي تحقيق الأخوة والمحبة بين المؤمنين، وجمع قلوب المؤمنين في جميع دول العالم.

جاء ذلك خلال لقائه ضيوف برنامج الملكي والعاهل السعودي الشريفين للعمرة والزيارة، بمقر إقامتهم بالمدينة المنورة، حيث ذكر: مهما اختلف المسلمون في تصوراتهم وأفكارهم في فهم الإسلام فإن هناك جامعا لهم، هو التوحيد لله ــ جلا وعلا ــ وحب النبي ــ صلى الله عليه وسلم ــ والالتزام بسنته، والله فرض لنا طريقا يجب أن يكون هو القائد للأمة جميعا، وهو هذا القرآن، فقال الله ــ جلا وعلا: {إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم} فيجب أن يكون منصب أفكارنا وإرادتنا وتوجهاتنا هو ما نسمعه من كلام ربنا ــ جلا وعلا ــ وهو ما نألفه من سنة رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم.

وفى سياق متصل تابع نحو 200 معتمر ومعتمرة من 7دول في أوروبا الشرقية من ضيوف برنامج الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعمرة والزيارة، على المعالم التاريخية والأثرية في المدينة المنورة ، واستهل الضيوف زيارتهم بمسجد قباء، ثم مقبرة شهداء أحد وجبل الرماة، كما قاموا بزيارة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.


برجاء اذا اعجبك خبر إمام الحرم النبوي: التوحيد يجمع المسلمين مهما اختلفت الأفكار والتصورات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة