727 شكوى على طاولة عضوات «البلدي» خلال عام
727 شكوى على طاولة عضوات «البلدي» خلال عام

727 شكوى على طاولة عضوات «البلدي» خلال عام حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 727 شكوى على طاولة عضوات «البلدي» خلال عام .

صحيفة الوسط - تصدرت مطالبات الصرف الصحي ومشاريع الأرصفة وتطوير الطرق إضافة إلى تصريف السيول والأمطار ورفع مستوى النظافة في بعض الأحياء، قائمة الشكاوى المقدمة لعضوات المجلس البلدي خلال العام المنصرم التي بلغت 727 شكوى، جاء ذلك خلال حديثهن إلى «الأن» حول تلك الشكاوى وأنواعها، حيث أثبتت عضو المجلس معصومة العبدالرضا «أن الفتاة في المجالس البلدية أصبح لها دور مؤثر، وذلك بسبب الوعي الثقافي في الشغل البلدي، ولاختلاف رؤيتها الجمالية للبيئة الخدمية، مبينة أنها يوميا تستقبل من 3 إلى 4 شكاوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو التليفون أو عبر الإيميل. في حين ذكرت عضو المجلس البلدي سناء الحمام: بالنسبة للشكاوى التي وصلت إليّ جزء منها يدور حول تضرر التجار في الأسواق الشعبية من إغلاق دورات المياه بين الحين والآخر وضعف صيانتها وعدم توافر كافيهات حولها مما يضعف حركة السوق إلى جانب تذمر المواطنين لعدم صيانة بعض الحدائق والمرافق البلدية المهملة مما يقيم إلى تجمع النفايات والأوساخ.

كما أثبتت إبداء المواطنات رغبتهن في إنشاء مركز ترفيهي نسائي متكامل لممارسة هواياتهن وقضاء أوقات الفراغ، وتابعت: كذلك وردتني شكاوى بخصوص مواقف السوق وزيادة الرسوم من قبل الشركة المتعهدة بها فور بدء تطبيق الضرائب، كما أن بعض الأحياء توجد بها أراضٍ ومساحات غير مستغلة فأغلب المواطنين يأملون في إنشاء حديقة تخدم الحي.

برجاء اذا اعجبك خبر 727 شكوى على طاولة عضوات «البلدي» خلال عام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم