«حساب المواطن»يؤكد أن الأحد آخر موعد للتسجيل في دورة الدفع الرابعة
«حساب المواطن»يؤكد أن الأحد آخر موعد للتسجيل في دورة الدفع الرابعة

«حساب المواطن»يؤكد أن الأحد آخر موعد للتسجيل في دورة الدفع الرابعة

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «حساب المواطن»يؤكد أن الأحد آخر موعد للتسجيل في دورة الدفع الرابعة .

صحيفة الوسط - أشار برنامج «حساب المواطن»، أن يوم الأحد القادم، هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الرابعة لمن لم يسدد في البرنامج، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية.

وبيَّن البرنامج أن الدفعة الثالثة من الدعم سيتم إيداعها في حسابات المستحقين يوم الأحد القادم، بسبب تعلن موافقتها يوم العاشر من الشهر الميلادي مع يوم السبت، وتشمل الدفعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى العاشر من كانون الثاني (يناير) السابق.

وجدد «حساب المواطن» دعوته للمسجلين إلى الاستفادة من الحاسبة التقديرية المتوافرة في البوابة الإلكترونية، لمعرفة قيمة الاستحقاق التقديرية، وكذلك حضور حساباتهم في البوابة، لمعرفة نتيجة أهليتهم، فيما يمكنهم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 19912، أو حساب البرنامج في «تويتر» في حال وجود استفسارات أو مشكلات في شأن البرنامج.

برجاء اذا اعجبك خبر «حساب المواطن»يؤكد أن الأحد آخر موعد للتسجيل في دورة الدفع الرابعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة