"صب واي" تحتفي بـ 25 عاماً على انطلاقها بالسعودية وتأسيس 150 فرعاً
"صب واي" تحتفي بـ 25 عاماً على انطلاقها بالسعودية وتأسيس 150 فرعاً

"صب واي" تحتفي بـ 25 عاماً على انطلاقها بالسعودية وتأسيس 150 فرعاً حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صب واي" تحتفي بـ 25 عاماً على انطلاقها بالسعودية وتأسيس 150 فرعاً .

صحيفة الوسط - تحت رعاية الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، رئيس مجلس حكومة شركة شامل للأطعمة، الوكيل الرئيس لمطاعم صب واي في السعودية، وبحضور كل من مدير التطوير التنفيذي لـ "صب واي" العالمية، دون فيرتمان؛ وأعضاء بارزين من مكتب صب واي الإقليمي، و الوكلاء الفرعيين كافة لمطاعم صب واي بالسعودية، عُقد الاجتماع السنوي الثامن لوكلاء مطاعم صب واي بالسعودية، في فندق موفنبيك بالرياض احتفالاً بذكرى مرور "25" عاماً على تأسيس مطاعم صب واي بالسعودية، ووصول مجموع الفروع أيضاً إلى "150" فرعاً بكل مناطق السعودية.

وفي بداية الحفل، قام الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة، محسن أديب؛ بإلقاء كلمة وَضَّحَ من خلالها قصة نجاح صب واي في السعودية، ومراحل التطور على مدار السنوات الخمس وعشرين الماضية، ابتدأها بقصة إنشاء هذه العلامة التجارية، من قِبَل شاب الأعمال ومؤسس وكالة صب واي حول العالم فريد ديلوكا؛ وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1965، والذي توفي عام 2015، مورثاً وراءه 44 ألف فرع لـصب واي"، مصنفة كأنجح وكالة بتاريخ الولايات المتحدة.

وذَكَرَ "أديب"، في كلمته، أن أول فرع لـ "صب واي" تم افتتاحه في الرياض في يناير عام 1993م، في شارع العليا بالرياض، والذي لا يزال موجوداً حتى الآن، مضيفاً أنه على الرغم من وجود عديد من الصعوبات والتحديات، التي كانت وما زالت تتلقي تجمع مطاعم صب واي، والذي كان أبرزها عدم وجود نظام توريد ثابت، فقد تمكنت سلسلة مطاعم صب واي في السعودية من أن تصبح واحدة من أنجح العلامات التجارية في قطاع مطاعم الوجبات السريعة محققةً نجاحات عدة واحدة تلو الأخرى، وعدة جوائز متعددة من "صب واي" العالمية، وتمثلت أيضاً هذه السلسة كعنوان لأنجح نظام توكيل في السعودية.

وأضاف: "شركة مطاعم صب واي بالمملكة تحتفي الأن، بوصول مجموع فروعها إلى 150 فرعاً، وتطمح المجموعة إلى بُلُوغ مجموع فروعها إلى 200 فرع عام 2020، وإلى 300 فرع عام 2025".

وأشار "أديب"؛ أن "صب واي" السعودية تفتخر بأن أداءها يضعها على قمة مطاعم صب واي المنتشرة في 112 بلداً حول العالم، من ناحية متوسط المبيعات وعدد الساندويتشات المبيعة لكل فرع.

ولقد قامت شركة شامل للأطعمة كجزء من واجبها الاجتماعي وجهودها المستمرة لدعم الجهات غير الربحية والمنظمات الخيرية بالاحتفال مع أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض "إنسان"، وجمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان خلال شهر يناير 2018.. وبمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس مطاعم صب واي بالسعودية، بدعوة ما يقارب 150 طفلاً لحضور مهرجانيْن، الأول مهرجان بسمة إنسان والآخر مهرجان بسمة أمل على التوالي، ليستمتعوا بعديد من الفعاليات والألعاب المسرحية والهدايا وحضور الدمى للترفيه عن هؤلاء الأطفال، ولاقى كل من المهرجانيْن التقدير والشكر على الوقت الماتع والخدمة المميزة، سواءً من الأطفال الحضور أو من منتسبي الجمعيتين.

وفي نهاية الحفل، قام رئيس مجلس حكومة شركة شامل للأطعمة الأمير نواف بن محمد بن عبد الله آل سعود، بالنيابة عن جميع مطاعم صب واي بالسعودية، بتسليم شيك بمبلغ وقدره "150" ألف ريال سعودي، كتبرع من قِبل الشركة لمصلحة أطفال الجمعية، وتم تسليم الشيك لممثل الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض "إنسان"، مساعد المدير العام لتنمية الموارد المالية، فيصل بن عبدالعزيز المغيليث.

يُشار إلى أن المؤتمر الذي تمّ عقده كان تحت شعار "معاً، نواصل النجاح"؛ للتأكيد على أهمية تعاون جميع أفراد منظومة مطاعم "صب واي" بالمملكة، في إِدامَة الجهد لتحقيق مزيد من النجاحات وتقديم أفضل خدمة لعملائهم الكرام.

برجاء اذا اعجبك خبر "صب واي" تحتفي بـ 25 عاماً على انطلاقها بالسعودية وتأسيس 150 فرعاً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية