شبكة الاتصالات تستثني مراكز الليث الصحية من التحويل الإلكتروني للمستشفى
شبكة الاتصالات تستثني مراكز الليث الصحية من التحويل الإلكتروني للمستشفى

شبكة الاتصالات تستثني مراكز الليث الصحية من التحويل الإلكتروني للمستشفى حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شبكة الاتصالات تستثني مراكز الليث الصحية من التحويل الإلكتروني للمستشفى .

صحيفة الوسط - وعد مدير مستشفى الليث العام، طارق العيافي، باستثناء مجموع من المراكز الصحية الواقعة شرقي المحافظة، من تطبيق التحويل الإلكتروني بينها وبين المستشفى، وذلك بسبب عدم وجود شبكة اتصالات في تلك القرى، تسهل من عملية إجراء التحويل، والذي يعتمد على خدمة الرسائل النصية بشكل أساسي.


و عن معاناة سكان قرى الليث من إجراءات التحويل ذكر العيافي " لـ"صحيفة الوسط" :" المراجع الذي ليس لديه شبكة اتصال ولم تصله مؤشر نصية بالموعد، يأخذ تحويله للمستشفى بشكل فوري ".


مشيراً إلى أنه سيعمم ذلك على مديري المراكز الصحية لمراعاة المراجعين الذين لا تتوفر لديهم شبكات اتصال في قراهم، ويجدون مشقة في الحصول على رسائل المواعيد في العيادات بمستشفى الليث.


وكان مجموع من سكان قرى شرقي محافظة الليث، تذمروا من تطبيق التحويل الإلكتروني بين المراكز الصحية ومستشفى الليث، في ظل افتقار قراهم لتغطية اتصالات، تتطلب منهم تلقي رسائل نصية بموعد مراجعة عيادات المستشفى.


وطالبوا عبر " صحيفة الوسط " باستثناء القرى من هذا الإجراء وضرورة استلام تحويلهم للمستشفى يدوياً، بعيداً عن التحويل الإلكتروني الذي يكلفهم المشاق والمتاعب من أجل البحث عن شبكات الجوال لتلقي الرسائل.

برجاء اذا اعجبك خبر شبكة الاتصالات تستثني مراكز الليث الصحية من التحويل الإلكتروني للمستشفى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية