إِفْرَاج أول مبادرة لـتعليم "لغة الإشارة" في الجهات الحكومية في القريب العاجلً
إِفْرَاج أول مبادرة لـتعليم "لغة الإشارة" في الجهات الحكومية في القريب العاجلً

إِفْرَاج أول مبادرة لـتعليم "لغة الإشارة" في الجهات الحكومية في القريب العاجلً حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِفْرَاج أول مبادرة لـتعليم "لغة الإشارة" في الجهات الحكومية في القريب العاجلً .

صحيفة الوسط - أطلق ملتقى مكة الثقافي "كيف نكون قدوة؟", أول مبادرة للقطاعات الحكومية في منطقة مكة المكرمة, لتدريب الموظفين في القطاعات الحكومية على لغة الإشارة والتدريب على التعامل مع فئة الصم, وذلك ضمن مبادرة الأمير خالد الفيصل مستشار الملكي والعاهل السعودي الشريفين امير منطقة مكة المكرمة"كيف نكون قدوة؟".

وتأتي مبادرة لغتنا واحدة, كأول مبادرة تستهدف تمرين الموظفين الحكوميين على لغة الإشارة, في جميع الجهات الحكومية في مكة المكرمة وجدة، وبعد ذلك الشغل على تعميم المبادرة على جميع الجهات الحكومية في جميع محافظات منطقة مكة المكرمة..

وشارك في المبادرة التي انطلقت الأحد السابق, وانتهت الأن, وزارة التجارة والاستثمار, وزارة العدل, الشركة السعودية للكهرباء, شركة المياه الوطنية, وزارة الشغل ممثلة في الشؤون الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة.

وقدم المبادرة, شركة الخريف التجارية، ضمن تجمعات ومبادرات ملتقى مكة الثقافي "كيف نكون قدوة؟"، تحت مظلة إمارة منطقة مكة المكرمة، وبالتنسيق مع جميع الجهات الحكومية في منطقة مكة المكرمة.

برجاء اذا اعجبك خبر إِفْرَاج أول مبادرة لـتعليم "لغة الإشارة" في الجهات الحكومية في القريب العاجلً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية