رصد 3 مراكز للشقق المفروشة مخالفة بحراء جدة ..تدني النظافة
رصد 3 مراكز للشقق المفروشة مخالفة بحراء جدة ..تدني النظافة

رصد 3 مراكز للشقق المفروشة مخالفة بحراء جدة ..تدني النظافة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رصد 3 مراكز للشقق المفروشة مخالفة بحراء جدة ..تدني النظافة .

صحيفة الوسط - قاد مدير عام فرع هيئة القطاع السياحي والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبدالله العمري الأن حزب دهم على شقق مفروشة بشمال محافظة جدة للتأكد من إلتزامها بالأنظمة .
وضمت الجولة التي شارك بها مكتب الشغل وشرطة جدة والبحث الجنائي وأمانة جدة بالإضافة إلى هيئة القطاع السياحي ثلاث شقق بشارع حراء حيث أتضح أن جميع تلك الشقق تعمل بدون تراخيص إضافة إلى مخالفتها للمادة 36 من نظام الشغل وهي تشغيل غير السعوديين في الأستقبال.

ورصدت "صحيفة الوسط" التي رافقت الحملة تدني مستوى النظافة ووجود تشقق في الجدران واتساخ المقاعد، كما رصد فريق مكتب الشغل في مركز الشقق الأخير عدم وجود وسائل سلامة وتدني مستوى الصحة المهنية وعدم الإحتفاظ بملفات الموظفين بالفرع وعدم نُشُور ملفات بمكتب الشغل ورصد مندوب أمانة جدة داخل البوفيه وجود أشياء مجهولة المصدر وأواني متعفنه بالإضافة إلى عدم وجود تراخيص وسعودة.

وأظهرت الجولة اِلْتِقَاط على أوراق إعلانية لمراكز مساج وأخرى مطاعم واتضح أنها أماكن وهمية وغير نظامية يقودها مخالفون للأنظمة من منازلهم حيث وضع عليها رقم تراخيص اتضح أنها غير صحيحة .

برجاء اذا اعجبك خبر رصد 3 مراكز للشقق المفروشة مخالفة بحراء جدة ..تدني النظافة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية