‏‫دارة الملك عبدالعزيز تقرر إعادة تصفيات الأولمبياد
‏‫دارة الملك عبدالعزيز تقرر إعادة تصفيات الأولمبياد

‏‫دارة الملك عبدالعزيز تقرر إعادة تصفيات الأولمبياد حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ‏‫دارة الملك عبدالعزيز تقرر إعادة تصفيات الأولمبياد .

صحيفة الوسط - أقرت اللجنة المنظمة للأولمبياد الوطني للتاريخ إعادةالتصفيات الأولية لجميع المسجلين سواء من اكتملت مشاركته يوم أمس أو من لم تكتمل، تحقيقاً للمساواة بين جميع المشاركين، وذلك في يوم الاثنين القادم ٢٦ / ٥ / ١٤٣٩هـ الموافق ١٢ / ٢ / ٢٠١٨م عند الساعة ٨ص حتى ١ظهرا.

كما أشارت في إعلانها أنه تم تخصيص وقت محدد لمدارسالحد الجنوبي بالتنسيق مع حكومة التعليم مراعاة لأهميتها والحالة التي تمر بها المنطقة، بحيث سيكون في نفس الأن ولكن عند الساعة ١م حتى ٣م.

وكان من المقرر إجراء التصفيات يوم أمس الاثنين ولكن تم تأجيلها نظير الاهتمام والإقبال الكبير جدا من قبل الطلاب والطالبات على صحيفة الاختبار، حيث يدل على الاهتمام والارتباط الوثيق من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية مع تاريخ المملكة.

يذكر أن الأولمبياد الوطني للتاريخ يهدف إلى صناعة إِنْحِدَار نحو التاريخ، من خلال تعزيز الانتماء للوطن وتنمية العمق الحضاري للمملكة وشبه صحيفة الوسط العربية بشكل عام لدىالطلاب والطالبات، بالإضافة إلى التعريف بتراث المملكة الإسلامي والعربي والوطني.

برجاء اذا اعجبك خبر ‏‫دارة الملك عبدالعزيز تقرر إعادة تصفيات الأولمبياد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية