أمير الشمالية: الشراكة المجتمعية ستقودنا إلى تحقيق رؤية رؤية 2030
أمير الشمالية: الشراكة المجتمعية ستقودنا إلى تحقيق رؤية رؤية 2030

أمير الشمالية: الشراكة المجتمعية ستقودنا إلى تحقيق رؤية رؤية 2030 حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير الشمالية: الشراكة المجتمعية ستقودنا إلى تحقيق رؤية رؤية 2030 .

صحيفة الوسط - قلد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، الأن ,سفراء الجمعية السعودية الخاصة "جستر " مالك البديوي ، فراج الشمري ، أكرم العيد ، عبدالله الريشان وسام السفير للجمعية الذين تم اختيارهم سفراء من قبل الجمعية يمثلون ذوي الإعاقة من المناطق الشمالية .

جاء ذلك خلال استقباله المشرف على حكومة الفروع بجمعية جستر الدكتور بدر بن ناصر القحطاني ، بحضور مديرة فرع الجمعية سارة بنت محسن الشمري ومسؤول العلاقات العامة والشراكة المجتمعية طارق العطيفي .

وأثبت أمير المنطقة أن الشراكة المجتمعية ستقودنا إلى تحقيق رؤية رؤية 2030 في محاورها الثلاثة وطن طموح، واقتصاد مزدهر، ومجتمع حيوي، مضيفاً أن القطاع الغير هادف للربح يعتبر من أهم القطاعات المحفزة للتنمية وللطموح ولهذا نعمل مع شركائنا في القطاع الخاص من أجل بناء هذا القطاع وتطويره وفق أفضل الممارسات والآليات التي تحقق الحوكمة الرشيدة.

وبين الأمير فيصل بن خالد ان منطقة الحدود الشمالية غنية بطاقات أبنائها وبناتها من جميع الأعمار و نعمل من أجل الاستفادة منهم وإشراكهم في الشغل التنموي من خلال المجالس الاستشارية المتخصصة لأجل بناء مستقبل واعد لمنطقتنا ولأبنائها.

وأشار إلى أن رؤية الملكي والعاهل السعودي الشريفين - أيده الله - تحفز الجميع على التطور في الشغل ، كما أن قيادة سمو ولي العهد لبرنامج التحول الوطني والاستثمار في شبابنا محفزات مهمة تجعلنا نواصل الشغل دون كلل من أجل تحقيق الاستدامة التنموية التي تقوم على ثروتنا البشرية المؤهلة والمبادرة.

كما أثبت دور فرع الجمعية في المنطقة في تثقيف وتوعية أبناء وأسر ذوي الإعاقة في المنطقة ورفع مستوى الوعي لدى الأفراد ومؤسسات المجتمع المدني وبناء البرامج والفعاليات التي تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم والعاملين معهم .

ودعا وسائل الإعلام لإبراز جهود الجمعية والمساهمة في تنمية الفكر العلمي ومنهجيته في مجال تنفرد الجمعية بما يحقق التواصل بين الأفراد ذوي الهمة وليس الإعاقة مع المجتمع وتقديم إنجازاتهم وأعمالهم الكبيرة كنماذج مضيئة وكفاءات منجزة تستحق التقدير من الجميع .

برجاء اذا اعجبك خبر أمير الشمالية: الشراكة المجتمعية ستقودنا إلى تحقيق رؤية رؤية 2030 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية