400 سعودية يتنافسن على فرص وظيفية فندقية
400 سعودية يتنافسن على فرص وظيفية فندقية

400 سعودية يتنافسن على فرص وظيفية فندقية

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 400 سعودية يتنافسن على فرص وظيفية فندقية .

صحيفة الوسط -  

تنافست 400 سعودية على فرص وظيفية فندقية في قطاع الإيواء السياحي في العاصمة المقدسة، عرضت ضمن تجمعات ثاني أيام «ملتقى التوظيف» المنعقد في وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين، تحت شعار «تحفيز التوطين في قطاع الإيواء السياحي» الذي ينظمه فرع الهيئة ‏العامة للسياحة والتراث في بالعاصمة المقدسة وفق مبادرة «كيف نكون قدوة» بتنسيق مع مركز «تكامل» في الهيئة ومكتب الشغل في مكة المكرمة وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

وأثبت المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في العاصمة المقدسة الدكتور فيصل الشريف، ثقته في المواطنة وقدرتها على «خدمة صحيفة الوسط وشغل الوظائف المهمة والقيادية بكل اقتدار وإبداع في قطاع القطاع السياحي والضيافة».

وذكر الشريف: «في السابق لم يكن لتوظيف الفتيات في قطاع القطاع السياحي والضيافة وجود، إلا أن وضوح طبيعة بيئة الشغل والضوابط ونوعية ومهام ومجالات عمل الفتاة في القطاع سيمنحها الثقة والخبرة والتجربة ويصقل مهاراتها ويبني شخصيتها الفاعلة والمؤثرة التي لا تتعارض مع القيم الإسلامية والعادات المجتمعية».

وأعربت المتقدمات عن امتنانهن لرئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، الذي أتاح لهن فرص الانخراط في مجالات الشغل في قطاعي القطاع السياحي والضيافة والإرشاد السياحي باعتبارها مجالات واعدة لمستقبل مهني وطني مستدام.

برجاء اذا اعجبك خبر 400 سعودية يتنافسن على فرص وظيفية فندقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة