"التخصصات الصحية" تَقادَمَ اعتمادها لقسمين بمستشفى الملك فهد بجدة
"التخصصات الصحية" تَقادَمَ اعتمادها لقسمين بمستشفى الملك فهد بجدة

"التخصصات الصحية" تَقادَمَ اعتمادها لقسمين بمستشفى الملك فهد بجدة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "التخصصات الصحية" تَقادَمَ اعتمادها لقسمين بمستشفى الملك فهد بجدة .

صحيفة الوسط - جددت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمادها لقسم الروماتيزم لدى الكبار، وقسم أمراض الجهاز الهضمي للكبار بمستشفى الملك فهد بجدة، كمجموعة تدريبية وتعليمية تابعة لبرامج شهادة الزمالة السعودية.

ويأتي قرار تمديد الاعتماد ليعكس مدار كفاءة الكوادر الطبية بالمستشفى في المجالات الطبية المختلفة، والتي تسعى دائمًا للتطوير والتعليم المستمر وتبادل الأفكار والأطروحات من خلال المؤتمرات المتخصصة مما أسهم في صقل خبرات الكوادر الطبية بالمستشفى.

يذكر أن مستشفى الملك فهد بجدة، أحد أهم المستشفيات المرجعية، حيث تبلغ سعته السريرية 707 أسرة، و يقدم العديد من الخدمات التخصصية في التخصصات التشخيصية والخدمات العلاجية في أقسام الباطنية، وخدمات العناية المركزة، بالإضافة إلى خدمات الطوارئ، وقسم القلب، وخدمات جراحة السمنة، إلى جانب العديد من الخدمات الطبية الأخرى، كما يضم المستشفى عدداً من الكوادر الطبية من ذوي الكفاءة والخبرة، وأخرى تمريضية وفنية ذات تأهيل عالٍ ومدرب لاستقبال الحالات كافة، ولمختلف التخصصات الصحية، ويتبع للمستشفى مجموع من مراكز الرعاية الصحية الأولية بجدة.

برجاء اذا اعجبك خبر "التخصصات الصحية" تَقادَمَ اعتمادها لقسمين بمستشفى الملك فهد بجدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية