بالحقائق.. 12 مصاباً ووفاة واحدة في حادثي مرور وحريق بجدة
بالحقائق.. 12 مصاباً ووفاة واحدة في حادثي مرور وحريق بجدة

بالحقائق.. 12 مصاباً ووفاة واحدة في حادثي مرور وحريق بجدة حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. 12 مصاباً ووفاة واحدة في حادثي مرور وحريق بجدة .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

أصيب 8 أشخاص الأن بحالات اختناق في حريق بناية مكونة من 5 أدوار بمحافظة جدة، كما توفي شخص وأصيب 4 آخرون على طريق الساحل جنوب المحافظة.

وفي التفاصيل ذكر المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن فرق الدفاع المدني في محافظة جدة باشرت، الأن الثلاثاء، وَاقِع حريق اندلع في الدور الأول لبناية مكونة من خمسة أدوار.

وأشار أن الحريق اندلع في صالة وامتد إلى منور البناية؛ ما شكل سحابة دخان تسللت إلى أروقة وممرات البناية، ما استدعى إخلاءها من قاطنيها وتمشيط البناية عن طريق فرق الإنقاذ خشية أن يكون خلف سحب الدخان المتصاعدة محتجزون.

وأشار إلى أن الحادث خلف 8 مصابين بين أطفال تعرضوا لحالة اختناق تم نقل أربعة منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تلقى أربعة العلاج في صحيفة الحادث عن طريق فرق الهلال الأحمر، مؤكداً سيطرة فرق الإطفاء على الحريق وإخماده. وفي الوقت نفسه تعمل فرق الأستجواب على تقصي أسباب اندلاع الحريق.

وفي وَاقِع مروري، ذكر العقيد سرحان: إن شخصاً توفي نتيجة وَاقِع سير وقع بعد ظهر الأن على طريق الساحل جنوب المحافظة، كما نتج عن الحادث إصابة أربعة آخرين.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. 12 مصاباً ووفاة واحدة في حادثي مرور وحريق بجدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء