نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ الجهات المشاركة والداعمة لمهرجان ربيع النعيرية
نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ الجهات المشاركة والداعمة لمهرجان ربيع النعيرية

نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ الجهات المشاركة والداعمة لمهرجان ربيع النعيرية حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ الجهات المشاركة والداعمة لمهرجان ربيع النعيرية .

صحيفة الوسط - أشاد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بما حققه مهرجان ربيع النعيرية من نجاح حظي بالتقدير والإعجاب من الجميع.

وأشار سموه خلال استقباله أمس في مكتبه بديوان الإمارة محافظ النعيرية إبراهيم الخريف رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان السابع عشر، بحضور الجهات المشاركة والداعمة، أن مهرجان ربيع النعيرية استطاع أن يضـع نفسه على رزنامة الفعاليات السياحية على مستوى المملكة، متطلعاً سموه إلى إِدامَة مثل هذه النجاحات بما يخدم القطاع السياحي في المنطقة، مقدماً الشكر لجميع الجهات المشاركة والداعمة على مساهماتها في إنجاح المهرجان، ومتطلعاً إلى إِدامَة مثل هذا الدعم خلال السنوات القادمة.

وفي الختام قدم محافظ النعيرية درعاً تذكارية لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ الجهات المشاركة والداعمة لمهرجان ربيع النعيرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم