مبادرات بلدية لتطوير شواطئ الجبيل
مبادرات بلدية لتطوير شواطئ الجبيل

مبادرات بلدية لتطوير شواطئ الجبيل حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مبادرات بلدية لتطوير شواطئ الجبيل .

صحيفة الوسط - اعتبر مجموع من أهالي محافظة الجبيل أن تطوير كورنيش شارع الملك فيصل الشرقي وكورنيش «الزوير» الواقع بين القاعدة البحرية ومحطة التحلية بات ضرورة و لا يتطلب سوى إنشاء طريق ساحلي يرتبط بالشوارع الرئيسية فيتكون الكورنيش تلقائيا ويخدم المنطقة بشكل عام. وعبروا عن أملهم أن تصبح هذه الشواطئ مستقبلا أحد الشواطئ الجميلة في المحافظة المهداة لساكنيها، متى ما وجد الاهتمام والتطوير، بحكم قربها من الأحياء وسعة المنطقة المجاورة لها. بدوره أظهر لـ(الأن) رئيس المجلس البلدي بالجبيل فهد المسحل انه سيتم تطوير الشاطئ الشرقي من الجبيل خلال ٢٠١٨، واضاف: قد تم رصد الميزانية للجزء المتعلق بتطوير الشارع المقابل للشاطئ المقابل لشارع الملك فيصل الشرقي، بالاضافة الى ان شاطئ الزوير القريب من حي الحمراء سيكون ضمن مشاريع التطوير أيضا.

واشار المسحل الى أن حجم المشاريع في المبادرات التي تم تقديمها من قبل المجلس البلدي يخبر حوالي ٥٠٠ مليون ريال للسنوات الثلاث القادمة، ومشاريع تطوير شواطئ محافظة الجبيل جزء بسيط منها، العزم موجود بإذن ﷲ لنقلة نوعية قبل 2020.

برجاء اذا اعجبك خبر مبادرات بلدية لتطوير شواطئ الجبيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم