تَعْطيل مفحط وتغريمه 31 ألف ريال بالخفجي
تَعْطيل مفحط وتغريمه 31 ألف ريال بالخفجي

تَعْطيل مفحط وتغريمه 31 ألف ريال بالخفجي حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تَعْطيل مفحط وتغريمه 31 ألف ريال بالخفجي .

صحيفة الوسط - تمكنت دوريات المرور في محافظة الخفجي من القبض على شاب في العقد الثاني من العمر، بعد قيامه بالتفحيط في أحد طرقات المحافظة مساء أمس الأول. ذكر ذلك المتحدث الرسمي لمرور الشرقية المقدم منصور الشكرة، الذي أضاف إن مرور الخفجي تمكن من القبض على شاب في العقد الثاني من العمر بعد تشاور مقطع له وهو يمارس التفحيط بحي الامير فهد بن سلمان أمام ثانوية الخالدية. وأضاف الشكرة: تمت عملية القبض على المفحط عبر شعبة السير ممثلة بقسم البحث والتحري، ليواصل المرور بذلك رصد المقاطع المتداولة في هذا الجانب والقبض على أصحابها. وتم القبض على المفحط بعد أيام من تشاور المقطع بعد إحضار سائق مارس التفحيط بحي الامير فهد بن سلمان في مقطع متداول. وذكر إنه تم القبض على قائد السيارة من نوع نيسان حوض «داتسون» سعودي بالعقد الثاني من عمره، والذي ظهر له مقطع فيديو وهو يمارس التفحيط، وتم إيداعه التوقيف وذلك تمهيدا للتحقيق معه وعرضه على هيئة الفصل في المخالفات المرورية لإصدار الحكم الخاص به والذي يقضي بإيقافه المدة المستحقة مع رصـد المخالفات المرصودة عليه، وهي على النحو التالي «التوقيف لمدة اسبوعين وغرامة التفحيط 20000 ريال وغرامة كتابة حسابه السناب 3000 ريال وغرامة عدم تركيب اللوحات 5000 ريال وغرامة عدم الوقوف لرجال الامن 3000 ريال. يذكر أن ظاهرة التفحيط أضحت ظاهرة تؤرق ساكني الأحياء في محافظة الخفجي وتقض مضاجعهم، وباتت تشكل خطرا على أبنائهم وبخاصة أن هؤلاء المراهقين يمارسون التفحيط داخل الأحياء بالإضافة للإزعاج الذي ينتج من ذلك، حيث يلح الأهالي بتكثيف الدوريات الأمنية للقضاء على هذه الظاهرة وتطبيق أكبر العقوبات بحقهم. فيما قامت حكومة مرور الخفجي بقياة مدير الإدارة العقيد سعد فالح الحميداني بمتابعة مستمرة وبشكل متواصل لضبط هؤلاء الشباب سواء من خلال التواجد الميداني أو من خلال متابعة ما يتداول من مقاطع للتفحيط، وتطبيق النظام عليهم بالتوقيف وفرض الغرامات المالية التي تصل لمبالغ باهظة.

برجاء اذا اعجبك خبر تَعْطيل مفحط وتغريمه 31 ألف ريال بالخفجي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم