"الفيصل" يستأنف جولاته .. الأن يلتقي أهالي 3 محافظات
"الفيصل" يستأنف جولاته .. الأن يلتقي أهالي 3 محافظات

"الفيصل" يستأنف جولاته .. الأن يلتقي أهالي 3 محافظات حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الفيصل" يستأنف جولاته .. الأن يلتقي أهالي 3 محافظات .

صحيفة الوسط - يستأنف مستشار الملكي والعاهل السعودي الشريفين أمير منطقة مكة المكرّمة الأمير خالد الفيصل؛ الأن الأربعاء، جولاته على محافظات المنطقة التي تشمل "الخرمة، وتربة، ورنية".

ويرأس أمير منطقة مكة المكرّمة، اجتماعات المجالس المحلية لهذه المحافظات؛ حيث يستعرض مشاريع التنمية فيها، كما يلتقي عدداً من الأهالي ويستمع لمطالبهم.

واعتاد الأمير خالد الفيصل؛ منذ توليه إمارة مكة، حضور المحافظات التابعة للمنطقة، ويرأس في كل محافظة اجتماعات المجلس المحلي، ويستمع إلى تقرير شامل عن المشاريع المُنفذة والجاري تنفيذها والمتعثرة، ويبحث عن أسباب السقوط لإيجاد الحلول لها.

ويحرص أمير منطقة مكة المكرّمة، خلال زيارته للمحافظات في كل عام، على اصطحاب مديري عموم الإدارات الحكومية في المنطقة، بهدف نُشُور التواصل المباشر بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات.

برجاء اذا اعجبك خبر "الفيصل" يستأنف جولاته .. الأن يلتقي أهالي 3 محافظات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية