والد ضحايا وَاقِع الصوارمة بجازان: عُرضت عليَّ وساطات للتنازل ورفضت
والد ضحايا وَاقِع الصوارمة بجازان: عُرضت عليَّ وساطات للتنازل ورفضت

والد ضحايا وَاقِع الصوارمة بجازان: عُرضت عليَّ وساطات للتنازل ورفضت حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر والد ضحايا وَاقِع الصوارمة بجازان: عُرضت عليَّ وساطات للتنازل ورفضت .

صحيفة الوسط - أكّدت أسرة ضحايا وَاقِع الصوارمة المروّع بمنطقة جازان، الذي أودى بحياة 7 أشخاص منها، رفضها وساطات التنازل التي عُرضت عليها.

وذكر الأب لـ "صحيفة الوسط"، إن ما حدث يعد جريمة وليس حادثاً عرضياً؛ مبيناً أن مطلبه هو تحضير المتسبّبين من المستهترين بالأرواح للشرع.

وأضاف: استقبلت في أثناء العزاء أشخاصاً عرضوا عليَّ التنازل عن الحادث، لكن طلبهم قُوبل بالرفض.

وحول ما إذا كان هناك أشخاصٌ محتجزون على ذمة الأستجواب في الحادث، بيّن أنه لا يفصح وأنه انشغل بالعزاء عن مراجعة قسم المرور إلا أنه أكّد أنه سمع عن احتجاز شخصيْن ومن ثم أُطلق سراحهما.

"صحيفة الوسط"، حاولت وعلى مدار يومين التأكّد من تلك المعلومة من "مرور جازان" إلا أنها لم تتلقَ أيَّ رد.

يُشار إلى أن الحادث الذي وقع بالقرب من المضايا، كان قد تسبّب في وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة في أثناء توجّههم إلى مناسبة زواج بعد أن ارتطمت مركبتهم بقلاب يجر آخر في الظلام.

برجاء اذا اعجبك خبر والد ضحايا وَاقِع الصوارمة بجازان: عُرضت عليَّ وساطات للتنازل ورفضت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية