محافظ الأحساء يَسْتَضِيفُ مدير عام مؤسسة الري
محافظ الأحساء يَسْتَضِيفُ مدير عام مؤسسة الري

محافظ الأحساء يَسْتَضِيفُ مدير عام مؤسسة الري حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الأحساء يَسْتَضِيفُ مدير عام مؤسسة الري .

صحيفة الوسط - استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، محافظ الأحساء، بمكتب سموه في قصر المحافظة وسط الهفوف أمس مدير عام المؤسسة العامة للري د.فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك والمدير المساعد للعمليات م.عبدالعزيز الرشود والمدير المساعد للموارد المالية زياد الحملي وعددا من منسوبي المؤسسة.

واطلع سموه على تقرير عن صدور قرار مجلس الوزراء بتغيير مسمى هيئة الري والصرف إلى المؤسسة العامة للري وتوسيع نطاق أعمالها ليشمل تحضير خدمات الري والصرف الزراعي بجميع مناطق المملكة.

وأشاد سموه بما تبذله المؤسسة في سبيل تطوير مشروعات الري منوهاً إلى ما يحظى به القطاع الزراعي من دعم واهتمام من الملكي والعاهل السعودي الشريفين وسمو ولي عهده- يحفظهما الله- وأثبت سموه على ضرورة الشغل على تنفيذ الدراسات التي تُسهم في تطوير عمل المؤسسة وتحافظ على الموارد المائية وتحقيق الاستفادة المثلى منها، مشدداً سموه على أهمية تطوير العاملين في المؤسسة، وتوعية المزارعين بأحدث الأساليب المستخدمة في الري، والمحافظة على المنتجات الزراعية الوطنية وتشجيعها متمنياً سموه التوفيق للمؤسسة ومنسوبيها.

من جهته قدم د. آل الشيخ مبارك باسمه وباسم منسوبي المؤسسة الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء على حرصه واهتمامه بعمل المؤسسة، وما وجه به سموه من توجيهات تدعم توجهات المؤسسة لتحقيق الاستفادة المثلى من الموارد المائية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الأحساء يَسْتَضِيفُ مدير عام مؤسسة الري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم