المرور: أجهزة تتبُّع لرصد تَعَهّد الدوريات.. وتطبيق غرامات
المرور: أجهزة تتبُّع لرصد تَعَهّد الدوريات.. وتطبيق غرامات

المرور: أجهزة تتبُّع لرصد تَعَهّد الدوريات.. وتطبيق غرامات حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المرور: أجهزة تتبُّع لرصد تَعَهّد الدوريات.. وتطبيق غرامات .

صحيفة الوسط - أظهر رئيس قسم السلامة المرورية في مرور المنطقة الشرقية العقيد عبداللطيف العبيدالله، عن أن حكومة المرور تعمل حالياً على تثبيت أجهزة تتبُّع للمركبات، ورصد مدار تَعَهّد أفراد وزارة الداخلية في المرور والدوريات والشرطة بأنظمة السلامة.

وأشار “العبيدالله”، وفقاً لـ”صحيفة الوسط”، أنه سيتم تطبيق الغرامات المرورية والمخالفات، بالتنسيق مع كثير من الجهات الحكومية التي حررت مخالفات على منسوبيها، مشيراً إلى قرب تطبيق نظام الرصد الآلي للسرعة بين دول مجلس الترابط المشترك الخليجي بالتنسيق مع الجمارك السعودية.

ولفت إلى أنه سيتم الشغل خلال الفترة القادمة على حصر السائقين المتهورين مع هيئة الجزاءات المرورية وعمل برامج لهم ومنها عمل زيارات للمستشفيات التي يرقد بها العديد من مصابي الحوادث المقعدة.

ونوه إلى أن هذه الزيارات تأتي امتداداً للنتائج الإيجابية الملموسة والتي تحققت من خلال ما ابتدأت به حكومة مرور المنطقة الشرقية حيث يجري التنسيق مع حكومة الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية حيال التوسع لإرسال مجموع أكبر من المخالفين لمراكز إعادة التأهيل على مستوى كافة محافظات المنطقة الشرقية.

برجاء اذا اعجبك خبر المرور: أجهزة تتبُّع لرصد تَعَهّد الدوريات.. وتطبيق غرامات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل