عقب أسبوعَي رصد ومتابعة وبعد بلاغات عدة .. "لكزس مكة" في قبضة المرور
عقب أسبوعَي رصد ومتابعة وبعد بلاغات عدة .. "لكزس مكة" في قبضة المرور

عقب أسبوعَي رصد ومتابعة وبعد بلاغات عدة .. "لكزس مكة" في قبضة المرور حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عقب أسبوعَي رصد ومتابعة وبعد بلاغات عدة .. "لكزس مكة" في قبضة المرور .

صحيفة الوسط - نجحت حكومة مرور العاصمة المقدّسة، في فك لغز مركبة من نوع "لكزس" تحمل لوحات بحرينية تجوب شوارع مكة مرتكبة عدداً من المخالفات المرورية، ولا توجد لها قاعدة معلومـات أو تاريخ دخول عبر المنافذ الرسمية، رغم كثرة البلاغات التي وردت عن مخالفات هذه المركبة.

وبحسب مصادر "صحيفة الوسط"، فإن المركبة المقبوض عليها تحمل لوحات بحرينية وسُجِّل لها خروج من حدود المملكة عن طريق منفذ جسر البحرين، ولا يوجد لها تاريخ دخول ومضت على وجودها بطريقة غير رسمية أشهر عدة، ووردت بلاغات عن مخالفات وقعت تحمل لوحات المركبة نفسها.

وأضافت المصادر، تلقت عمليات المرور بلاغات عديدة عن مخالفات صدرت من مركبة تحمل لوحات بحرينية؛ عرّضت سلامة مرتادي الطريق للخطر، وتمثّل أبرزها في السرعة العالية، وعكس السير بالسرعة نفسها وفِي خطوط عامة وفرعية، إضافة إلى إِجْتِياز الإشارات دون أدنى اعتبار أو مراعاة معرّضاً حياته والآخرين للخطر.

وتابعت المصادر، من خلال توجيه ومتابعة حكومة مرور العاصمة المقدّسة، وعلى مدار تسعة أيّام تمكّن رجال المرور من رصد المركبة وهي تجوب شوارع مكة وتمّت متابعة قائدها ورصده وتضييق الخناق عليه في أحد الشوارع بحي العمرة، وإيقافه بالقوة الجبرية، وإحالة المركبة إلى حجز المرور وعرض الشخص على الهيئة المرورية لتطبيق العقوبة، وهو شاب سعودي في العشرينيات من العمر.

برجاء اذا اعجبك خبر عقب أسبوعَي رصد ومتابعة وبعد بلاغات عدة .. "لكزس مكة" في قبضة المرور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية