متعهدو نقل الطالبات بـ"تهامة شهران" دون رواتب لـ"5 أشهر".. استياء وتذمر
متعهدو نقل الطالبات بـ"تهامة شهران" دون رواتب لـ"5 أشهر".. استياء وتذمر

متعهدو نقل الطالبات بـ"تهامة شهران" دون رواتب لـ"5 أشهر".. استياء وتذمر حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متعهدو نقل الطالبات بـ"تهامة شهران" دون رواتب لـ"5 أشهر".. استياء وتذمر .

صحيفة الوسط - أبدى مجموع من متعهدي نقل طالبات تهامة شهران بمنطقة عسير تذمرهم من تأخر نزول رواتبهم الشهرية من الشركة المشغلة وإدارة التعليم منذ بداية العام وحتى الآن.

وذكر موسى سعيد لـ"صحيفة الوسط" إنه وكامل المتعهدين بنقل طالبات تهامة شهران لم يتقاضوا أياً من مستحقاتهم للخمسة أشهر الماضية، مضيفاً أن المتعهدين يقومون بنقل الطالبات بسياراتهم الخاصة في طرقات غاية في الوعورة، وبالرغم من زيادة البنزين الحالي، وكل ذلك لكي لا يحرموا الطالبات من الدراسة.

وأضاف "سعيد": بعد مراجعتنا للشركة المشغلة وهي شركة "مكة" أفادونا بأن التأخير من حكومة تعليم عسير في تسليمهم مستحقاتهم المالية حتى يتم إِنْفَـاق رواتبنا منها، وراجعنا "تعليم عسير"، ولكن لم نجد أي تجاوب يُذكر، وطُلب منا التواصل مع الشركة، وكأننا ندور في حلقة مفرغة دون أن نصل لحل لمشكلتنا بين الطرفين.

واختتم حديثه: لم نطالب بأجر البنزين الذي ندفعه من جيوبنا الخاصة، ولا بدل غلاء المعيشة الذي أمر بِه الملكي والعاهل السعودي الشريفين -حفظه الله- بل رواتبنا المتأخرة، والتي تكبدنا الديون؛ بسبب عدم صرفها لنا وهي حقنا.

برجاء اذا اعجبك خبر متعهدو نقل الطالبات بـ"تهامة شهران" دون رواتب لـ"5 أشهر".. استياء وتذمر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية