مجهولون يعبثون بالأعمال الفنية بحديقة "ملهمتي محايل".. هنا تخريب للجمال
مجهولون يعبثون بالأعمال الفنية بحديقة "ملهمتي محايل".. هنا تخريب للجمال

مجهولون يعبثون بالأعمال الفنية بحديقة "ملهمتي محايل".. هنا تخريب للجمال حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجهولون يعبثون بالأعمال الفنية بحديقة "ملهمتي محايل".. هنا تخريب للجمال .

صحيفة الوسط - امتدّت أيادي العبث إلى بعض المشاركات والأعمال الفنية بحديقة "ملهمتي محايل"، وعمد المخربون إلى إتلاف بعض الأعمال والعبث ببعض المحتويات والمشاركات التي أخذت أشهراً؛ لإخراجها بالشكل الذي ظهرت به، والذي عكس جانباً من المواهب لأبناء وبنات المنطقة.

وذكرت الفنانة بدور الحميدي، إحدى الفنانات المتضررات، إنها تفاجأت بتخريب الركن الخاص بها، والذي أخذ منها الشيء الكثير من المال والجهد طيلة أسابيع امتدّ الشغل بها لأكثر من 12 ساعة يومياً، قبل أن يتم إسدال الستار عن تلك التحف الفنية التي تشتمل على بعض المقتنيات التي تظهر الشغل الفني الحر الذي استخدمت فيه بعض الخامات وأعيدت تهيئتها وتدويرها والاستفادة منها، والتي كانت محطّ أنظار الزوار إلى جانب المحافظة على البيئة.

وأرجعت "الحميدي" الحالة التي آل إليها مكانها إلى غياب الوعي لدى البعض والذين لا يطربون إلا للتخريب، وذكرت إن الحزن خيم عليها وهي تقف على بقايا أعمالها الفنية .

وكان العبث قد طال أجزاء من الأركان والمشاركات، وتضم حديقة "ملهمتي" العديد من الأعمال الفنية للعديد من الموهوبين والموهوبات والفنانين والفنانات الذين ضمّهم المكان الذي أصبح أحد أهم مزارات محافظة محايل.

يُذكر أن يد العبث امتدت سابقاً لشارع الوفاء والممشى المجاور له، وهو ما دفع ببلدية محايل إلى إعادة بعض الأعمال في وقت سابق ليمتد هذه المرة إلى حديقة ملهمتي.

ودعا رئيس بلدية محايل سعيد بن علي آل مصمع جميع الزوار إلى استشعار الجانب الوطني الملقى على عاتقهم في المحافظة تجاه تلك الممتلكات العامة التي أنشئت من أجل إسعادهم وإمتاعهم، وكلفت الدولة الكثير.

برجاء اذا اعجبك خبر مجهولون يعبثون بالأعمال الفنية بحديقة "ملهمتي محايل".. هنا تخريب للجمال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية