مركز الملك سلمان يدشن 12 مشروعا للداخل السوري
مركز الملك سلمان يدشن 12 مشروعا للداخل السوري

مركز الملك سلمان يدشن 12 مشروعا للداخل السوري
حسبما ذكر مكه ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مركز الملك سلمان يدشن 12 مشروعا للداخل السوري .

صحيفة الوسط - واس - الرياض

تبادر السعودية (حكومة وشعبا) بمد يد العون والمساعدة للأشقاء السوريين منذ بداية الأزمة للتخفيف من معاناتهم في ظل الأوضاع المأساوية القاسية التي تحيط بهم.

وامتدادا للدور الحيوي الذي تؤديه المملكة في الجانب الإنساني، وبتوجيه من الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الأن في مدينة غازي عنتاب التركية القريبة من الحدود السورية برامج تنفيذية "12 مشروعا) للداخل السوري، بلغت قيمتها أضخم من 18 مليون دولار، بحضور سفير الملكي والعاهل السعودي الشريفين لدى أنقرة المهندس وليد الخريجي، وعدد كبير من المنظمات الإغاثية والإنسانية.

وأثبت الخريجي أن المساعدات السعودية تأتي في إطار استراتيجية المركز الإغاثية، والتي تهدف لسرعة وفعالية الاستجابة لتقديم المساعدات خارجيا، مشددا على أن هذا الشغل الإنساني الذي يحمل شعار "حزب الملكي والعاهل السعودي الشريفين لإغاثة الشعب السوري الشقيق" بلغت قيمة مساعداته منذ 2015 إلى الآن أضخم من 706 ملايين ريال، إضافة لاستمرار المساعدات عبر أضخم من 141 برنامجا إغاثيا ومشروعا للنازحين السوريين داخل سوريا.


برجاء اذا اعجبك خبر مركز الملك سلمان يدشن 12 مشروعا للداخل السوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مكه