تدشين مشروعات تنموية في طريب بـ309 ملايين ريال
تدشين مشروعات تنموية في طريب بـ309 ملايين ريال

تدشين مشروعات تنموية في طريب بـ309 ملايين ريال
حسبما ذكر مكه ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تدشين مشروعات تنموية في طريب بـ309 ملايين ريال .

صحيفة الوسط - واس - أبها

دشن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد أمس مشروعات تنموية في محافظة طريب بنحو 309 ملايين ريال، وترأس اجتماع المجلس المحلي، حيث جرت حديث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومن أبرزها الطرق

بالمحافظة والمراكز التابعة لها وإيجاد فروع للجهات الحكومية الخدمية والأمنية (الضمان الاجتماعي - الأحوال المدنية - مكافحة المخدرات - النيابة العامة - حكومة الطرق والنقل - فرع لإدارة المياه - الجوازات - بلدية لمركز الضمة - بلدية لمركز الخنقة - مكتب خدمات بلدية لمركز الغضاء)، إلى جانب إيجاد كليات لجامعة الملك خالد (بنين - بنات)، والتأكيد على ما صحيفة الوسط حول إيجاد مستشفى عام بالمحافظة، وإيجاد المدينة الصناعية بناء على توجيه أمير المنطقة.

بعد ذلك دشن المشروعات التنموية التي ضمت مشروعات قطاع التعليم، والبلدية، إضافة إلى قطاع المياه، والتي تضمنت إنشاء خزان تجميع ومحطة توزيع للمياه، وإنشاء مصدات السيول بوادي طريب، ومشروع الخط الناقل من محطة التنقية إلى مركز الصبيخة، وإنشاء محطة الضخ الرئيسة مع أنظمة المراقبة.


برجاء اذا اعجبك خبر تدشين مشروعات تنموية في طريب بـ309 ملايين ريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مكه