التعليم تنفرد 90 مقعدا للابتعاث بإدارة الفعاليات
التعليم تنفرد 90 مقعدا للابتعاث بإدارة الفعاليات

التعليم تنفرد 90 مقعدا للابتعاث بإدارة الفعاليات
حسبما ذكر مكه ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التعليم تنفرد 90 مقعدا للابتعاث بإدارة الفعاليات .

صحيفة الوسط - ظافر الشعلان - الرياض

وافقت وزارة التعليم على إدراج 90 مقعدا لتخصص حكومة الفعاليات في برنامج وظيفتك بعثتك، موزعة على ثلاثة أعوام لدرجة الماجستير، وذلك بحسب ما أكده المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات المهندس طارق العيسى في اللقاء الإعلامي للملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات بالرياض أمس.

وأشار أنهم يسعون إلى الترابط المشترك مع الجامعات في تدريس حكومة الفعاليات لأهمية ذلك، إضافة لبرنامج (وظيفتك بعثتك) الذي سيتم فيه ابتعاث طلاب للتخصص في مجال صناعة الاجتماعات والفعاليات.

‏وأثبت العيسى أن البرنامج نشر تعريفات تفصيلية عن أنواع الفعاليات والجهات المرخصة حسب تخصصها، لرفع الوعي وتسهيل التفرقة بينها بغرض التنظيم والتطوير.

وأضاف أنه تم ‏إِفْرَاج (برنامج المبعوث) لتمكين وتأهيل مبعوثين في الجمعيات والمؤسسات والجهات لربطهم مع أقرانهم في الدول الأخرى، والوقوف معهم لتمكينهم في استقطاب الاجتماعات المتخصصة في السعودية.

وبين أن البرنامج ‏نشر تعريفات تفصيلية عن أنواع الفعاليات والجهات المرخصة حسب تخصصها، لرفع الوعي وتسهيل التفرقة بينها بغرض التنظيم والتطوير، مبينا أنهم سيركزون في جلسة قادمة ضمن الملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات على نقاط الضعف والقوة في صناعة الاجتماعات في السعودية وكيفية التعامل مع التحديات والفرص، وكيف نكون قادة العالم في صناعة الاجتماعات، وتعزيز مكانة المملكة ضمن دول شركة دول العشرين.

وأشار إلى أن السعودية لديها خبرة كبيرة في حكومة أكبر تجمع عالمي وهو الحج، وسنستفيد من ذلك في تطوير خدمات صناعة الاجتماعات وبنيتها التحتية.


برجاء اذا اعجبك خبر التعليم تنفرد 90 مقعدا للابتعاث بإدارة الفعاليات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مكه