الأن .. "تعليم الأفلاج" تنهي تجهيز 69 فصلاً ذكياً العام الحالي
الأن .. "تعليم الأفلاج" تنهي تجهيز 69 فصلاً ذكياً العام الحالي

الأن .. "تعليم الأفلاج" تنهي تجهيز 69 فصلاً ذكياً العام الحالي حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن .. "تعليم الأفلاج" تنهي تجهيز 69 فصلاً ذكياً العام الحالي .

صحيفة الوسط - أنهت حكومة التعليم في محافظة الأفلاج، ممثلة بقسم التجهيزات المدرسية، تجهيز 69 فصلاً ذكياً خلال العام الحالي بمدارس المحافظة، تضاف إلى أضخم من 400 فصل ذكي تمّ تجهيزه سابقاً.

وبيّن رئيس قسم التجهيزات المدرسية بـ "تعليم الأفلاج" سعد بن محمد العبدالهادي؛ أن قسم التجهيزات قام خلال العام الحالي بتجهيز 69 فصلاً ذكياً بعدد من مدارس المحافظة، تضاف إلى أضخم من 400 فصل ذكي تم تجهيزها سابقاً، كما تم تركيب تسعة مختبرات ثابتة وتجهيز المختبرات بـ 180 من أدوات وأجهزة مخبرية.

يُذكر أن قسم التجهيزات المدرسية بـ "تعليم الأفلاج" قام خلال العام الحالي بتجهيز وتركيب وتوفير 2668 ما بين أجهزة وشاشات وأدوات مختبرية وغيرها من التجهيزات المدرسية والمكتبية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن .. "تعليم الأفلاج" تنهي تجهيز 69 فصلاً ذكياً العام الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية