الطائف .. "الحبيشي" ضمن وفد المملكة في مسابقة اللغة العربية بالقاهرة
الطائف .. "الحبيشي" ضمن وفد المملكة في مسابقة اللغة العربية بالقاهرة

الطائف .. "الحبيشي" ضمن وفد المملكة في مسابقة اللغة العربية بالقاهرة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الطائف .. "الحبيشي" ضمن وفد المملكة في مسابقة اللغة العربية بالقاهرة .

صحيفة الوسط - يسهم الطالب إبراهيم بن علي الحبيشي؛ من مدارس الشافي الأهلية، بتعليم الطائف ضمن وفد المملكة المشارك في مسابقة اللغة العربية التي ستُقام بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 17 – 20 / 2 / 2018م.

ورشحت وزارة التعليم الطالب "الحبيشي"؛ بعد أن حقق المركز الأول في أولمبياد اللغة العربية للمرحلة الثانوية "المرحلة الأولى" لهذا العام.

بدوره؛ نوّه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، محمد بن عامر النفيعي؛ بهذا الترشيح والاهتمام الكبير الذي توليه وزارة التعليم لأبنائها الطلاب من خلال إقامة المسابقات والمنافسات الوطنية التي تسهم في تنمية مواهبهم وقدراتهم الإبداعية وإتاحة الفرصة لهم لتمثيل المملكة في المحافل العالمية، متمنياً للوفد المشارك التوفيق في المسابقة وتحقيق أفضل المراكز.

برجاء اذا اعجبك خبر الطائف .. "الحبيشي" ضمن وفد المملكة في مسابقة اللغة العربية بالقاهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية