"عمل ينبع" يضبط 11 مخالفة ضمن حزب "وطن بلا مخالف"
"عمل ينبع" يضبط 11 مخالفة ضمن حزب "وطن بلا مخالف"

"عمل ينبع" يضبط 11 مخالفة ضمن حزب "وطن بلا مخالف" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "عمل ينبع" يضبط 11 مخالفة ضمن حزب "وطن بلا مخالف" .

صحيفة الوسط - قام فريق التفتيش في مكتب عمل ينبع، بحملة تفتيشية على محلات المفروشات؛ حيث تم إحضار عامليْن بهوية "مقيم" منتهية الصلاحية، كما قام المكتب بمتابعة الأسواق التجارية على مدار الساعة؛ استمراراً لفرض قرار توطين بيع المستلزمات النسائية، ونجح في إحضار 9 مخالفات لقرار التوطين، سلمت لإدارة الوافدين لاستكمال الإجراءات النظامية.

وأثبت مكتب الشغل أن عمليات الضبط تمت بمشاركة فريق التفتيش بمكتب عمل ينبع والضبط الإداري بشرطة المحافظة، ضمن حزب "وطن بلا مخالف"؛ لمتابعة المخالفين لنظام الإقامة والعمل؛ مشيراً إلى أن تلك الجولات الميدانية مستمرة للتأكد من الالتزام بنظام الشغل، وتطبيق القرارات المتعلقة بالتوطين؛ مبيناً أنه ستتخذ جميع العقوبات على من يخالف هذه الأنظمة.

برجاء اذا اعجبك خبر "عمل ينبع" يضبط 11 مخالفة ضمن حزب "وطن بلا مخالف" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية