المدينة المنوّرة .. إزالة تعديات على أراض حكومية بمساحة 59 ألف م2
المدينة المنوّرة .. إزالة تعديات على أراض حكومية بمساحة 59 ألف م2

المدينة المنوّرة .. إزالة تعديات على أراض حكومية بمساحة 59 ألف م2 حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المدينة المنوّرة .. إزالة تعديات على أراض حكومية بمساحة 59 ألف م2 .

صحيفة الوسط - نفّذت الفرق الرقابية في بلديات: العقيق وقباء والمندسة والصويدرة والفريش؛ التابعة لأمانة منطقة المدينة المنوّرة، جولات ميدانية ضمن النطاق الإشرافي للبلدية، وتمّ إحضار مجموع من الاعتداءات على الأراضي الحكومية التي تمّ البناء عليها دون جود مستمسك شرعي أو نظامي بمساحة بلغت 59 ألف متر مربع.

وذكر وكيل الأمين لشؤون البلديات بأمانة منطقة المدينة المنوّرة المهندس سعود بن هريسان العنزي: إن الفرق الرقابية التابعة لبلديات "العقيق، قباء، المندسة، الصويدرة، الفريش" قامت في أثناء جولاتها الميدانية بضبط اعتداءات على أراضٍ حكومية والبناء عليها بمساحة تبلغ 59 ألف متر مربع.

وأضاف: تمّ التعامل مع تلك الاعتداءات وأصحابها ، وذلك وفق الأنظمة والتعليمات.

وتابع: إن الأمانة وبلدياتها لن تتهاون في سُلُوك واجباتها بضبط أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة الاعتداءات على الأراضي الحكومية دون تهاون.

وأردف أن أمانة منطقة المدينة المنوّرة تستقبل البلاغات عمّا يلاحظ من تعديات من خلال الاتصال بمركز طوارئ الأمانة على الرقم 940 أو عبر تطبيق الأمانة في الأجهزة الذكية (Android وApple store) أو عبر حسابات الأمانة في مواقع التواصل الاجتماعي (AmanaAlmadinah @".

برجاء اذا اعجبك خبر المدينة المنوّرة .. إزالة تعديات على أراض حكومية بمساحة 59 ألف م2 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية