"أمل جدة" ينظّم دورة تدريبية لمنسوبات وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية
"أمل جدة" ينظّم دورة تدريبية لمنسوبات وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية

"أمل جدة" ينظّم دورة تدريبية لمنسوبات وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "أمل جدة" ينظّم دورة تدريبية لمنسوبات وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية .

صحيفة الوسط - أقام مجمع الأمل بجدة، دورة تدريبية لمنسوبات وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية، فرع منطقة مكة المكرّمة.

واستمرت الدورة التدريبية التي نظّمها قسم التوعية الصحية بالمجمع لمدة يومين حضرها أضخم من 100 متدربة، وتضمنت عدداً من المحاضرات وورش الشغل التي تتركز على محاور عدة أهمها الاضطرابات النفسية الشائعة ومشكلة الإدمان وأبعادها النفسية والاجتماعية، إضافة إلى الدور التوعوي لمنسوبات دور الحماية.

وأشار المشرف العام على مجمع الأمل للصحة النفسية الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي؛ أن هذه الدورة التدريبية التنشيطية تهدف إلى اكساب المستفيدات مهارات التعامل مع الحالات الإدمانية وإدراك الأبعاد النفسية والاجتماعية لمشكلة الإدمان والدور التوعوي للمستفيدات.

وأكّد الحارثي؛ الدور المهم لموظفات الشؤون الاجتماعية في حماية أفراد المجتمع والتعرف على مشكلاتهم، كما قدم شكره للقائمين على الدورة التدريبية وما يقدمونه في سبيل الوقاية من آفة المخدرات من خلال البرامج التوعوية التي يقيمونها بصفة دورية.

برجاء اذا اعجبك خبر "أمل جدة" ينظّم دورة تدريبية لمنسوبات وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية