"الجوازات" تقدم خدماتها الإلكترونية لزوار الجنادرية 32
"الجوازات" تقدم خدماتها الإلكترونية لزوار الجنادرية 32

"الجوازات" تقدم خدماتها الإلكترونية لزوار الجنادرية 32 حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الجوازات" تقدم خدماتها الإلكترونية لزوار الجنادرية 32 .

صحيفة الوسط - دعت المديرية العامة للجوازات، زوار مهرجان الجنادرية 32، بزيارتها في مقر معرضها المشارك لهذا العام 1439هـ؛ للاطلاع على تاريخ نشأة المديرية، وكذلك الاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية.

ويستقبل المهرجان الزوار من الشباب؛ بدءاً من يوم الخميس الموافق 22/ 5/ 1439 إلى يوم الأحد 25/ 5/ 1439؛ فيما سيتم تخصيص حضور العائلات بدءاً من يوم الاثنين الموافق 26/ 5/ 1439 إلى يوم الثلاثاء الموافق 11/ 6/ 1439 من الساعة الـ11 صباحاً وحتى الـ11 مساءً؛ عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً وحتى 12 مساءً.

وأثبتت "الجوازات" أنها تُواصل تحضير خدماتها لزوار الجنادرية 32؛ ابتداء من يوم غد الخميس وحتى آخر يوم للمهرجان، ويأتي ذلك في إطار إرضاء المستفيد، وتقديم أفضل الخدمات بكل يسر وسهولة، وهو التوجه الذي يلقى دعماً كبيراً من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، والمدير العام للجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.

برجاء اذا اعجبك خبر "الجوازات" تقدم خدماتها الإلكترونية لزوار الجنادرية 32 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية