بمشاركة 12 جهة.. الإطاحة بـ568 مخالفاً لنظاميْ الشغل والإقامة بجدة
بمشاركة 12 جهة.. الإطاحة بـ568 مخالفاً لنظاميْ الشغل والإقامة بجدة

بمشاركة 12 جهة.. الإطاحة بـ568 مخالفاً لنظاميْ الشغل والإقامة بجدة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بمشاركة 12 جهة.. الإطاحة بـ568 مخالفاً لنظاميْ الشغل والإقامة بجدة .

صحيفة الوسط - نفّذت شرطة محافظة جدة، مساء أمس، حزب أمنية على أحياء المصفاة (الكرنتينا) والنزلة، وتمكنت من القبض على 568 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل؛ وذلك في إطار حزب "وطن بلا مخالف".

وقد كانت الحملة بقيادة مدير شرطة محافظة جدة العميد محمد الوذيناني، وبإشراف ميداني من مدير المتابعة بالأمن العام اللواء عبدالله الغامدي، وشارك في الحملة: البحث الجنائي، وقوة الطوارئ، والدوريات الأمنية، وأمن المهمات، والمرور، والدفاع المدني، والمجاهدون، والهلال الأحمر، وأمانة جدة، ومكتب الشغل، ووزارة التجارة، وشركة الكهرباء.

وتَمَكّن رجال الأمن من اقتحام منازل يسكنها مخالفون بعد رصدها من قِبَل الجهات المعنية، وتمكنوا خلال عملية الدهم من إحضار أشخاص حاولوا مقاومة رجال الأمن كما ضبطوا مخموراً.

برجاء اذا اعجبك خبر بمشاركة 12 جهة.. الإطاحة بـ568 مخالفاً لنظاميْ الشغل والإقامة بجدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية