صور من مسرح مأساة الوفاة الجماعية ببيش.. لا أرصفة ولا "يوتيرن آمن"
صور من مسرح مأساة الوفاة الجماعية ببيش.. لا أرصفة ولا "يوتيرن آمن"

صور من مسرح مأساة الوفاة الجماعية ببيش.. لا أرصفة ولا "يوتيرن آمن" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور من مسرح مأساة الوفاة الجماعية ببيش.. لا أرصفة ولا "يوتيرن آمن" .

صحيفة الوسط - في الوقت الذي ما زالت مسببات الحادث المروري الذي شهده الطريق الرابط بين بيش العليا وطريق مركز الحقو، يوم أمس، حاضرة، رصدت "صحيفة الوسط" أوضاع الطريق وشكاوى عابريه.

وتفصيلاً، فقد عاود سكان قرية بيش والحضن والحرد والكثير من القرى التي يستفيد سكانها من هذا الطريق مطالباتهم باهتمام وزارة النقل؛ لكونه يشهد منحنيات كثيرة في مواقع منه، وقد شهدت حوادث مرورية سابقة.

ورصدت "صحيفة الوسط" غياب الدوران الآمن، وعدم وجود المدخل الآمن والخروج من قرية الحرد، بالإضافة إلى أنه لا توجد أرصفة تحدّ من الدخول المفاجئ على الطريق من مواقع ترابية.

ويشهد هذا الطريق حركة كثيفة لقلابات تابعة لإحدى الكسارات، وهو الأمر الذي تسبب في الإضرار بالطريق، على الرغم من أنه مسار واحد فقط، ووفقاً لأهالٍ فإن توسعة الطريق وجعله مسارين يُعتبر أهمية بالغة.

وتعرضت مركبة من نوع "كورولا" كانت تقلّ أربعة شبان "أصدقاء" من سكان بيش العليا، ومركبة من نوع جيب تقل شخصاً من سكان المحلة، لقوا حتفهم في وَاقِع مروري مروّع.

وكان قد أظهر المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، معلومـات الحادث الذي شهده الطريق الرابط بين طريق مركز الحقو وطريق بيش العليا قبل قليل، موضحاً أن مجموع الوفيات بلغ خمسة، وهم جميع من كانوا في الحادث المروري.

برجاء اذا اعجبك خبر صور من مسرح مأساة الوفاة الجماعية ببيش.. لا أرصفة ولا "يوتيرن آمن" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية