الأن.. بلدية "عمرة مكة" تزيل تعديات على حدود الدائري الرابع
الأن.. بلدية "عمرة مكة" تزيل تعديات على حدود الدائري الرابع

الأن.. بلدية "عمرة مكة" تزيل تعديات على حدود الدائري الرابع حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. بلدية "عمرة مكة" تزيل تعديات على حدود الدائري الرابع .

صحيفة الوسط - أزالت أمانة العاصمة المقدسة، ممثلةً في بلدية العمرة الفرعية، تعديات على الأراضي الحكومية البيضاء بمساحات كبيرة في مخطط عشوائي بشمال مكة المكرمة.

وذكر مدير الإدارة الفنية ببلدية العمرة المهندس نايف سعيد الحداد: إن البلدية تقوم بجهود كبيرة لمراقبة هذه المواقع باستمرار وبمتابعة وتوجيهات رئيس البلدية المهندس خالد بن عبدالله سندي بتكثيف الرقابة ومنع المخالفين من التمادي في هذه المخالفات.

وذكر رئيس قسم مراقبة البناء المهندس معتصم محمد بازرعه: إن البلدية قامت أمس بحملة كبيرة بالتنسيق مع شعبة الضبط الإداري، وإعداد طريقة أمنية بمشاركة عدة جهات، وأزالت مساحات كبيرة من التعديات في عدة مواقع على حدود الطريق الدائري الرابع، وهي عبارة عن أحواش ومبانٍ حديثة البناء مبنية من الطوب الإسمنتي بداخل بعضها، وأشجار نخيل، وقد أزيلت إزالةً كليةً، وتضمّنت غرفاً ومرافقَ أنشئت دون تراخيص نظامية.

وأثبتت الأمانة أن هذه الخطوة تأتي إنفاذاً للتوجيهات الكريمة التي تحكم بسرعة التعامل مع التعديات والإحداثات في حينه دون أي تقاعس، ومنع التعدي أو البناء على الأراضي العامة أو الحكومية بطرق عشوائية، وعدم التهاون مع المخالفين.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. بلدية "عمرة مكة" تزيل تعديات على حدود الدائري الرابع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية