"العاصمة النموذجي" ينهي استعداداته للمشاركة في مهرجان الجنادرية 32
"العاصمة النموذجي" ينهي استعداداته للمشاركة في مهرجان الجنادرية 32

"العاصمة النموذجي" ينهي استعداداته للمشاركة في مهرجان الجنادرية 32 حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "العاصمة النموذجي" ينهي استعداداته للمشاركة في مهرجان الجنادرية 32 .

صحيفة الوسط - يسهم معهد العاصمة النموذجي في تجمعات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثانية والثلاثين، الذي سيفتتحه الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله– الأن الأربعاء، من خلال معرض تم تجهيزه بجناح وزارة التعليم .

وأشار مشرف الإعلام التربوي محمد الشهري أن مدير عام المعهد عادل الطخيم، اعتمد صحيفة الوسط المشارك بالمهرجان، موجهاً بتفعيل المشاركة من خلال عرض المكانة التاريخية للمعهد منذ تأسيسه عام 1360هـ، وعرض مراحل تطويره والاهتمام الذي حظي به منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- مروراً بأبنائه حتى عهد الملكي والعاهل السعودي الشرفيين الملك سلمان بن عبدالعزير حفظه الله.

ولفت "الشهري" إلى أن المعرض يحتوي على ركن الصور التاريخية والمطبوعات الخاصة بالمعهد، وكذلك عروض مرئية.

برجاء اذا اعجبك خبر "العاصمة النموذجي" ينهي استعداداته للمشاركة في مهرجان الجنادرية 32 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية