بالتسجيل.. سيارة «ساهر» تتجاوز السرعة وتخالف قواعد المرور
بالتسجيل.. سيارة «ساهر» تتجاوز السرعة وتخالف قواعد المرور

بالتسجيل.. سيارة «ساهر» تتجاوز السرعة وتخالف قواعد المرور حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. سيارة «ساهر» تتجاوز السرعة وتخالف قواعد المرور .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

وثَّق أحد المواطنين مقطع “فيديو” لسيارة تابعة لـ«ساهر» وهي تخالف الأنظمة المرورية وتسير بسرعة 160 كيلومتراً في الساعة على طريق “بريمان ــ هدى الشام” في محافظة جدة، متخطية الحد المسموح به الذي لا يزيد عن 120 كيلومتراً في الساعة.

وأشار المواطن أنه تأكد من أنها سيارة ساهر من واقع تجهيزات السيارة من الكاميرا والفلاشات، وذكر «بدأت في متابعة السيارة ومقارنة سرعتها مع سرعة سيارتي، وتبيّن أنها تسير بسرعة تصل إلى 160 كيلومتراً في الساعة، وهي في مخالفة صريحة للسرعات المحددة نظاماً»، وفقاً لـ”عكاظ”.

وعلى الرغم من أن سائق “ساهر” من المفترض أن يتقيد بوسائل السلامة المرورية ويحمي سلامة العابرين بضبط المتجاوزين، إلا أنه في تلك الواقعة كان يحزر حياة سالكي الطريق بالخطر في ظل سرعته العالية التي لم تجد مَن يحاسبه عليها.

وعلق بعض المغردين على تلك الواقعة بأن بعض مركبات الرصد الآلي «ساهر» ربما تكون بحاجة هي الأخرى إلى «ساهر» يخفف من سرعتها وتجاوز الحد المسموح به على الخطوط السريعة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. سيارة «ساهر» تتجاوز السرعة وتخالف قواعد المرور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء