«تعليم مكة»يؤكد أن تدشين مبادرة «التطبيق الإلكتروني» وبرنامج تأهيل قادة المستقبل
«تعليم مكة»يؤكد أن تدشين مبادرة «التطبيق الإلكتروني» وبرنامج تأهيل قادة المستقبل

«تعليم مكة»يؤكد أن تدشين مبادرة «التطبيق الإلكتروني» وبرنامج تأهيل قادة المستقبل

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «تعليم مكة»يؤكد أن تدشين مبادرة «التطبيق الإلكتروني» وبرنامج تأهيل قادة المستقبل .

صحيفة الوسط - دشّنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً في مكتب تعليم جنوب مكة، أمس، مبادرة «التطبيق الإلكتروني»ن وذلك بمقر تعليم جنوب مكة.

وأوضحت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الدكتورة آمنة الغامدي أن المبادرة تهدف إلى تعزيز الشراكة البينية وتبادل الخبرات بين الأقسام والشعب داخل المكتب وخارجه، ونشر ثقافة الوعي في الميدان التربوي، حيث يكون لكل قسم وشعبة نافذته الخاصة به التي من خلالها يبـعث كلٌ منجزاته وما يطرأ على الميدان التربوي من مستجدات علمية وتربوية ومشاريع وتجارب من داخل المملكة أو خارجها للاستفادة منها في تحسين العملية التعليمية وطرح موضوعات تربوية قابلة للنقاش لتفعيل دور المجتمعات المهنية، وكذلك نافذة خاصة بحصر منجزات المكتب والمدارس التابعة لها توثيقاً لها.

من جهة ثانية، دشن مساعد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور طلال بن مبارك الحربي الأن برنامج «تأهيل قادة المستقبل» للعام الدراسي الحالي وذلك بمقر مكتب التعليم بشمال العاصمة المقدسة.

وأشار مدير مكتب التعليم بشمال مكة الدكتور عبدالله بن رده الحارثي، أن البرنامج يهدف للمساهمة في بناء قادة المستقبل للنهوض بعملية التعليم بالمدارس وتأهيلهم للريادة وتمكينهم من امتلاك مهارات القيادة، كما يتلقي فجأة "35» معلماً ووكيلاً تم استقطابهم من الميدان وفق ترشيحات ومرئيات المشرفين التربويين وقادة المدارس.

يذكر أن برنامج تأهيل قادة المستقبل سيستمر لمدة ستة أسابيع خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.


برجاء اذا اعجبك خبر «تعليم مكة»يؤكد أن تدشين مبادرة «التطبيق الإلكتروني» وبرنامج تأهيل قادة المستقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ