"الجوعي" داعم الأيتام .. ضيف على أهل "الحفر" في "لقاء الخميس"
"الجوعي" داعم الأيتام .. ضيف على أهل "الحفر" في "لقاء الخميس"

"الجوعي" داعم الأيتام .. ضيف على أهل "الحفر" في "لقاء الخميس" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الجوعي" داعم الأيتام .. ضيف على أهل "الحفر" في "لقاء الخميس" .

صحيفة الوسط - يحلّ مدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام واليتيمات بمحافظة حفر الباطن الشيخ يوسف بن ناصر الجوعي؛ ضيفاً على الشباب، مساء غد الخميس، في "لقاء الخميس" للناجحين، برعاية إعلامية من "صحيفة الوسط".

ويتحدث "الجوعي"؛ خلال الحلقة، عن تجاربه في المجالات الإنسانية والخيرية، وتشجيع الآخرين على الإنتاجية وخدمة صحيفة الوسط.

ويعد "الجوعي"؛ من بين الأسماء اللامعة في حفر الباطن، ونجح في النهوض بحال الأيتام وصناعتهم كفئة منتجة بدلاً من كونهم يتلقون المساعدة والرعاية الأبوية فقط.

وأسهم عبر الجمعية، في تمكين المستفيدين من تأدية فريضة الحج، ومناسك العمرة، وحث رجال الأعمال وعامة الناس على الالتفات إلى الأيتام ودعمهم ماديا ومعنوياً.

وحققت جمعية الأيتام، في عهده، مخرجات عالية ونفذت برامج إرشادية وأسرية وتربوية مفيدة، وأثمرت الجهود عن تحفيز الأيتام للتفوق دراسياً.

ويُقام اللقاء في قاعة فوزية الجفالي بمقر جمعية الأيتام واليتيمات بالحفر، وذلك في الساعة السادسة مساءً.

يُشار إلى أن "لقاء الخميس" للناجحين يحظى بشراكة رسمية مع مركز الملك سلمان للشباب، ورعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة، وإعلامية من صحيفة "صحيفة الوسط".

برجاء اذا اعجبك خبر "الجوعي" داعم الأيتام .. ضيف على أهل "الحفر" في "لقاء الخميس" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية