«التعليم» تحصر الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الإدارية للتعليمية
«التعليم» تحصر الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الإدارية للتعليمية

«التعليم» تحصر الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الإدارية للتعليمية حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التعليم» تحصر الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الإدارية للتعليمية .

صحيفة الوسط - اعلنت وزارة التعليم عن بدء حصر الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الادارية إلى الوظائف التعليمية وسيتاح التقديم من تاريخ 2/6/1439هـ وحتى 20/6/1439 عن طريق نظام فارس (الخدمة الذكية).

ويستهدف جميع شاغلي الوظائف الإدارية في وزارة التعليم -التعليم العام- ممن تنطبق عليهم ضوابط شغل الوظائف التعليمية على المستوى الخامس (بنين ، بنات) ممن يشغل المرتبة السادسة فأعلى وفق الشروط التالية :التقديم بمؤهل البكالوريوس ، بكالوريوس تربوي أو غير تربوي + دبلوم تربوي مع ضرورة اجتياز اختبار كفاايات المعلمين (قياس) لائق طبيا والا يكون قد صحيفة الوسط الحكمم عليه في قضايا أمنية أو فكرية أو سلوكية أو قضايا الشرف والأمانة.

اما المستندات المطلوبة فهي: صورة مصدقة من وثيقة التخرج مع الاساس وصورة من الهوية مع الاساس وصورة من الدبلوم التربوي وإذا كان غير تربوي مع الاساس وصورة من اجتياز قياس وتعبئة نموذج الاقرار والتعهد ضمن المسوغات واخر سُلُوك وظيفي للعام السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر «التعليم» تحصر الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الإدارية للتعليمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام