"ثقة" ترعى مهرجان الجنادرية.. تقنياً
"ثقة" ترعى مهرجان الجنادرية.. تقنياً

"ثقة" ترعى مهرجان الجنادرية.. تقنياً حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "ثقة" ترعى مهرجان الجنادرية.. تقنياً .

صحيفة الوسط - ترعى شركة "ثقة" لخدمات الأعمال، تقنياً، المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية" في دورته الـ 32 والمقامة في الفترة ما بين 22/ 5/ 1439هـ وحتى 7/ 6/ 1439هـ في مدينة الرياض، تحت رعاية الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ويعد المهرجان محفلاً وطنياً كبيراً يعكس التنوع الثقافي والحضاري للمملكة العربية السعودية، ومناسبة وطنية يمتزج في كل أروقته عبق من تاريخ المملكة وحاضرها الزاهر والذي يعيشه أبناء صحيفة الوسط.

من جهته، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة "ثقة" لخدمات الأعمال أيمن بن عبدالله الفلاج: نعتز بأن تكون "ثقة" الراعي التقني لمهرجان الثقافة والتراث "الجنادرية" هذا العام، ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع المنظمين والمشاركين في المهرجان.

وأضاف: تهدف رعاية "ثقة" للمهرجان إلى تعزيز وتأكيد الثقافة والحضارة السعودية، وإحياءً للتراث الوطني العميق لهذه البلاد الكريمة.

وثمّن "الفلاج" الرعاية الملكية لهذا المهرجان التي تعبر عن اهتمام الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالإرث الوطني وتأصيله لدى أبناء المملكة.

وتعدّ "ثقة" إحدى الشركات المحلية الرائدة في مجالات التقنية وخدمات الأعمال في المملكة، حيث دأبت منذ انطلاقتها على تحضير الخدمات الابتكارية والحلول الذكية لعملائها من القطاع الحكومي والخاص عبر كفاءات وطنية شابة.

برجاء اذا اعجبك خبر "ثقة" ترعى مهرجان الجنادرية.. تقنياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية