الأن من محايل.. منظمو حديقة "ملهمتي" يحولونها لموقع استثماري!
الأن من محايل.. منظمو حديقة "ملهمتي" يحولونها لموقع استثماري!

الأن من محايل.. منظمو حديقة "ملهمتي" يحولونها لموقع استثماري! حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن من محايل.. منظمو حديقة "ملهمتي" يحولونها لموقع استثماري! .

صحيفة الوسط - استنكر مجموع من المشاركين وزوار حديقة ملهمتي في محايل عسير، استغلال المنظمين لها وتحويلها إلى صحيفة للاستثمار ؛ بعد أن منحت لهم من البلدية مجاناً ؛ بهدف تشجيع وإظهار مواهب أبناء المنطقة.

وذكر مجموع من أبناء وبنات محايل ، أنهم قاموا بتجهيز مواقعهم وضخ مشاركاتهم على حسابهم الخاص ليفأجئوا بتحويل الموقع العام إلى أكشاك وجلسات استثمارية ؛ في الوقت الذي طُلب من بعضهم دفع مبالغ مالية نظير تواجدهم.

وأمام هذا طالب الزوار والمتضررون بتدخل وكيل محافظة محايل ورئيس بلديتها لوقف المتاجرة بأعمالهم ومشاركاتهم التي كبدتهم خسائر مالية وجهداً كبيراً وأصبحت أحد أهم عوامل الجذب للموقع إلا أنها لم تسلم من العبث والاتلاف.

وطالب مجموع من الشباب والشابات بمنحهم الموقع مجاناً كغيرهم أو إخراج المستثمرين المتواجدين داخل الحديقة التي أنشئت كمكان عام.

وذكر أحد المنتسبين لتنظيم الفعالية ، أنه لا أحد مجبور على المجيء إلى الحديقة ، كل واحد بمزاجه وكيفه، وتساءل بعد جلبهم لشاشة عرض عملاقة: "هل تريدون جلبها على حسابنا مثلاً ، ونسيان أن كل المشاركات في الحديقة على حسابات المشاركين الخاصة".

من جهته ، أثبت وكيل محافظة محايل علي بن ابراهيم الفلقي لـ"صحيفة الوسط" ، أنه سيبحث القضية مع رئيس البلدية بما يضمن عدم وجود أي تجاوزات إن وجدت والعمل على المساواة بين جميع الشباب والشابات الراغبين في الشغل.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن من محايل.. منظمو حديقة "ملهمتي" يحولونها لموقع استثماري! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية