امنية ديالى: ملايين الدنانير دخلت خزينة تنظيم الدولة الأسلامية من غزوات الغنم
امنية ديالى: ملايين الدنانير دخلت خزينة تنظيم الدولة الأسلامية من غزوات الغنم

امنية ديالى: ملايين الدنانير دخلت خزينة تنظيم الدولة الأسلامية من غزوات الغنم حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر امنية ديالى: ملايين الدنانير دخلت خزينة تنظيم الدولة الأسلامية من غزوات الغنم .

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكر العزاوي ان "تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية اعتمد في الاشهر القليلة الماضية اسلوب حـديث لتامين تمويل محلي لخلاياه من خلال ما يسميها الغزوات والتي كانت تقوم على فكرة مهاجمة الرعاة وسرقة قطعان الاغنام ونقلها الى مناطق اخرى لبيعها عن طريق سماسرة متعاونين معه".

واضاف العزاوي ان "ملايين الدنانير دخلت خزينة تنظيم الدولة الأسلامية في الاشهر الماضية من غزوات الغنم سواء في ديالى او صلاح الدين"، مبينا ان "التنظيم يتشاور عن مصادر تمويل جديدة لان فقد اغلب موارده وخاصة بيع البترول الخام المسروق بعد رصـد كل المدن".

وقد كانت ديالى سجلت اكثر من حالة مهاجمة قطعان الاغنام وسرقتها من قبل "تنظيم الدولة الأسلامية" خاصة في قاطع ناحية العظيم شمال المحافظة في الاشهر الماضية.

المصدر: السومرية نيوز

108-104

برجاء اذا اعجبك خبر امنية ديالى: ملايين الدنانير دخلت خزينة تنظيم الدولة الأسلامية من غزوات الغنم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم