القاضي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لأي عامل سعودي الحق بمقاضاة مديره الأجنبي بالمحاكم الجزائية  #توطين_الوظايف_العليا_بشركات
القاضي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لأي عامل سعودي الحق بمقاضاة مديره الأجنبي بالمحاكم الجزائية  #توطين_الوظايف_العليا_بشركات

القاضي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لأي عامل سعودي الحق بمقاضاة مديره الأجنبي بالمحاكم الجزائية  #توطين_الوظايف_العليا_بشركات حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القاضي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لأي عامل سعودي الحق بمقاضاة مديره الأجنبي بالمحاكم الجزائية  #توطين_الوظايف_العليا_بشركات .

صحيفة الوسط - أظهر المحامي والمستشار القانوني عبدالكريم القاضي أن المادة الحادية والستون من نظام الشغل تنص على أنه يجب على صاحب الشغل أن يمتنع عن تشغيل العامل سخرة وأن يعامل عماله بالاحترام اللائق وأن يمتنع عن كل قول أو فعل يمس كرامتهم ودينهم.

وذكر خلا توضيحات لــ”صحيفة الوسط” أنه :اذا خالف صاحب الشغل ذلك جاز للعامل ترك الشغل مع الاحتفاظ بالحق الخاص في الحقوق والواجبات في مكتب الشغل ومحاسبته في الاهانة لدى المحاكم الجزائية.

هذا الخبر يتبع لـ

بالفيديو: موجة غضب بسبب قيام «صيني» بطرد شاب سعودي وسب أمه وبلده
9:13 م - 10 فبراير 2018

تحقق وزارة الشغل في فيديو يبَـانَ فيه قيام مقيم يتحدث اللغة الصينية بالتلفظ على شاب وطرده من مكتبه والحاق السباب به.وأثبت متحدث وزارة الشغل، خالد ابا الخيل، في تصريح للوئام، ان الوزارة تقوم بالتحقيق في ذلك.وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي الأن مقطع فيديو لمقيم صيني يقوم ...

برجاء اذا اعجبك خبر القاضي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لأي عامل سعودي الحق بمقاضاة مديره الأجنبي بالمحاكم الجزائية  #توطين_الوظايف_العليا_بشركات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام