"الأحوال المدنية" في "صبيا فن 5".. هنا عربة متنقلة تقدم كل الخدمات
"الأحوال المدنية" في "صبيا فن 5".. هنا عربة متنقلة تقدم كل الخدمات

"الأحوال المدنية" في "صبيا فن 5".. هنا عربة متنقلة تقدم كل الخدمات حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الأحوال المدنية" في "صبيا فن 5".. هنا عربة متنقلة تقدم كل الخدمات .

صحيفة الوسط - شاركت الأحوال المدنية بركن خاص ضمن مهرجان "صبيا فن 5" للتسويق والترفيه المقام بمحافظة صبيا؛ حيث تمثلت المشاركة في عربة متنقلة لتقديم جميع الخدمات لزوار المهرجان، كما تقدم العربة خدمات إصدار بطاقة الهوية أو تجديدها أو إصدار بدل فاقد أو بدل تالف للرجال فقط وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار مدير الأحوال المدنية بمحافظة صبيا، محمد الصانع، أن الوحدة المتنقلة تقدم خدماتها في الركن المقام بالمهرجان؛ مؤكداً أن هذه الخدمات يتم تقديمها ضمن توجيهات وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود، وبمتابعة المدير العام للإدارة العامة للأحوال المدنية بجازان بندر بن عبدالله آل مشيط؛ من خلال تطوير الخدمات وتسهيل الإجراءات على المستفيدين.

وأبدى مرتادو المهرجان ارتياحاً كبيراً من المبادرة التي تسجل للأحوال المدنية من خلال هذه الوحدة المتنقلة، والتي تستمر طيلة الأسبوع، والتي بدأت منذ يوم الأربعاء السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر "الأحوال المدنية" في "صبيا فن 5".. هنا عربة متنقلة تقدم كل الخدمات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية