بعد تشاور "مقطع صوتي تحذيري" .. "الجهني"يؤكد أن هذه أبرز معالم الثلاثاء الجوية
بعد تشاور "مقطع صوتي تحذيري" .. "الجهني"يؤكد أن هذه أبرز معالم الثلاثاء الجوية

بعد تشاور "مقطع صوتي تحذيري" .. "الجهني"يؤكد أن هذه أبرز معالم الثلاثاء الجوية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد تشاور "مقطع صوتي تحذيري" .. "الجهني"يؤكد أن هذه أبرز معالم الثلاثاء الجوية .

صحيفة الوسط - علَّق الخبير الجوي والباحث في الظواهر المناخية عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة، زياد الجهني؛ على المقطع الصوتي المتداول عبر "واتساب" الذي يحذّر من أمطار غزيرة على محافظة جدة، الثلاثاء القادم، مؤكداً أنه ليس هناك ما يبْتَهَلَ إلى التحذير أو التنبيه في ذلك الأن.

وذكر: "مع الأسف الشائعات حتى الآن تلقى رواجاً في أوساط مجتمعنا"، مضيفاً: "المعلومات غير صحيحة وليس هناك ما يبْتَهَلَ إلى التحذير أو التنبيه سوى نشاط الرياح والغبار في ذلك الأن، الثلاثاء القادم، بمشيئة الله".

وقد كانت هيئة الأرصاد وحماية البيئة، قد أشارت على لسان متحدثها حسين بن محمد القحطاني؛ إلى أن التسجيلات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة وقديمة، وأن إعادة نشر هذه التسجيلات تهدف إلى إثارة البلبلة والتشويش على المجتمع.

ولفت إلى أن الهيئة ملتزمة بتقديم المعلومات الأرصادية كافة وإيصالها إلى المجتمع عبر الوسائل المتاحة كافة، وناشد الجميع محاربة الشائعات بعدم متابعتها أو تناقلها ومنع انتشارها والحد منها.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد تشاور "مقطع صوتي تحذيري" .. "الجهني"يؤكد أن هذه أبرز معالم الثلاثاء الجوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية