20 سنة سجناً لإرهابي ألقى قنابل على مبنى الاستخبارات
20 سنة سجناً لإرهابي ألقى قنابل على مبنى الاستخبارات

20 سنة سجناً لإرهابي ألقى قنابل على مبنى الاستخبارات

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 20 سنة سجناً لإرهابي ألقى قنابل على مبنى الاستخبارات .

صحيفة الوسط - قضت المحكمة الجزائية المتخصصة بالسجن 20 سنة بحق إرهابي شارك في أقتحام مسلح بالقنابل الحارقة «مولوتوف»، بإلقائها على مبنى الاستخبارات العامة في المنطقة الشرقية.

وأصدرت المحكمة حكماً ابتدائياً بحق متهم (سعودي الجنسية)، وذلك بعد ثبوت إدانته بالخروج على ولي الأمر والسعي للإفساد والإخلال بالأمن من خلال المشاركة بإلقاء قنابل المالتوف على مبنى الاستخبارات العامة، وتجهيز قنبلة «مولوتوف» واحدة، وإحراق إطارات السيارات بهدف إحداث الفوضى وإعاقة رجال الأمن عن عملهم، والمشاركة في التجمعات المثيرة لأعمال الشغب بمحافظة القطيف بأكثر من ثماني مرات.

وأقرت المحكمة تعزير المدعى عليه بالسجن 20 سنة اعتباراً من تاريخ إيقافه، منها سبع سنوات وفقاً لما جاء في الفقرة (أ) من المادة الأولى من نظام جرائم الإرهاب وتمويله، والمعاقب على ذلك بالأمر الملكي الكريم رقم أ/44 وتاريخ 1435/4/3، ومنها سبع سنوات وفقاً للعقوبة الواردة في المادة 15 من نظام المتفجرات والمفرقعات، وباقي المدة تعزيراً له عن باقي جرائمه، كما أقرت المحكمة منعه من السفر خارج البلاد وقت مماثلة لسجنه اعتباراً من تاريخ خروجه منه.


برجاء اذا اعجبك خبر 20 سنة سجناً لإرهابي ألقى قنابل على مبنى الاستخبارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ