وزير الداخلية يعتمد الشعار الجديد للإدارة العامة للمجاهدين
وزير الداخلية يعتمد الشعار الجديد للإدارة العامة للمجاهدين

وزير الداخلية يعتمد الشعار الجديد للإدارة العامة للمجاهدين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الداخلية يعتمد الشعار الجديد للإدارة العامة للمجاهدين .

صحيفة الوسط - صدرت موافقة وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود، باعتماد الشعار الجديد للإدارة العامة للمجاهدين؛ وذلك في إطار اهتمام وزير الداخلية، وحرصه ومتابعة الخطة التطويرية الشاملة التي تنفذها الإدارة العامة للمجاهدين.

وأعرب مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين اللواء منصور بن عبدالله الشدي، عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على اهتمامه بدعم الإدارة العامة للمجاهدين؛ بما يجعلها مكتملة الجاهزية لمواكبة رؤية المملكة 2030، وبما يحقق مصالح المنسوبين بالإدارة وظهورها بالمظهر المشرّف، كما عهدنا عليه قطاعات وزارة الداخلية التي تسعى ليلاً ونهاراً في سبيل تأدية دورها بحفظ الأمن والأمان في وطننا الغالي.

وأشار "الشدي" أن القيادة تحرص دوماً على دعم القطاعات الحكومية وعلى وجه الخصوص القطاعات الأمنية؛ بهدف بسط الأمن وخدمة القاطنين على أرض صحيفة الوسط؛ مما ساهم في تحقيق إنجازات أمنية لإدارة المجاهدين، وكذلك نجاحها في مساندة القطاعات الأمنية بعدة مهام أمنية مشتركة.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الداخلية يعتمد الشعار الجديد للإدارة العامة للمجاهدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية