وفد إعلامي من ضيوف الملك سلمان يتعرفون على جهود الرياض في خدمة الحرمين الشريفين
وفد إعلامي من ضيوف الملك سلمان يتعرفون على جهود الرياض في خدمة الحرمين الشريفين

وفد إعلامي من ضيوف الملك سلمان يتعرفون على جهود الرياض في خدمة الحرمين الشريفين حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفد إعلامي من ضيوف الملك سلمان يتعرفون على جهود الرياض في خدمة الحرمين الشريفين .

صحيفة الوسط - التقى صحيفة الوسط الإعلامي المرافق لبرنامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله –  مع عددا من رؤساء التحرير والإعلاميين والأكاديميين والمثقفين من ضيوف برنامج خادم من الدفعة الحادي عشر الذي يضم الشخصيات الإسلامية البارزة من "7" دول “طاجيكستان، وقرقيزستان، وكازاخستان، وروسيا، أوزباكستان، وأذربيجان”، وذلك في مقر الضيوف في فندق الهيلتون جبل عمر.

وأطلع ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين على الامكانيات والتي يقوم تقوم بها اللجنة الإعلامية في الأمانة العامة لبرنامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين ممثلة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مشددين على الترابط المشترك الإعلامي بين البلدان الإسلامية لنبذ التطرف والإرهاب ونقل الصورة الصحيحة للإسلام وإبراز جهود السعودية في خدمة المسلمين ورعايتها لقضايا الشعوب واهتمامها بالحرمين الشريفين.          

‎ورحب نائب الرئيس التنفيذي لبرنامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين الدكتور زيد الدكان بضيوف البرنامج من الإعلاميين والصحافيين الذي يمثلون الدول السبعة من قارة آسيا الوسطى وروسيا والشيشان، مشيراً إلى أن هذا اللقاء الذي يجمع نخبة من الإعلاميين والمثقفين والكتاب من الدول الإسلامية يتلقي فجأة تقارب الرؤى والأفكار حول ” الرؤية السعودية للمملكة  2030″ وإسهاماتها في تعزيز العلاقات بين الدول، مؤكداً أن رؤية المملكة الطموحة تحمل العديد من الأفكار في مد جسور التواصل مابين العالم الإسلامي.

‎واستعرض الدكتور زيد الدكان عن دور برنامج الملك سلمان منذ افتتاحه في تعزيز العلاقات بين العالم الإسلامي، فيما أشاد ضيوف برنامج الملكي والعاهل السعودي الشريفين بدور البرنامج في التواصل المستمر مع المسلمين لمناقشة قضايا الأمة الإسلامية، واصفين البرنامج بأنه عمل جليل من الملكي والعاهل السعودي الشريفين – أيده الله – يصب في خدمة الإسلام والمسلمين، يضاف إلى جهود ومبادرات الرياض لخدمة المسلمين ونشر الوسطية.

يذكر أن الملكي والعاهل السعودي الشريفين أمر بإطلاق برنامج العمرة والزيارة، ودشنه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في شعبان 1436، بتنفيذ وإشراف الوزارة ممثلة في الأمانة العامة لبرنامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين للحج والعمرة والزيارة.

برجاء اذا اعجبك خبر وفد إعلامي من ضيوف الملك سلمان يتعرفون على جهود الرياض في خدمة الحرمين الشريفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء