إيداع الدفعة الثالثة من حساب المواطن .. وهذه إجراءات الاعتراض على المبلغ
إيداع الدفعة الثالثة من حساب المواطن .. وهذه إجراءات الاعتراض على المبلغ

إيداع الدفعة الثالثة من حساب المواطن .. وهذه إجراءات الاعتراض على المبلغ حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيداع الدفعة الثالثة من حساب المواطن .. وهذه إجراءات الاعتراض على المبلغ .

صحيفة الوسط - بدأت وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية- قبل قليل- بإيداع مبالغ الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن ، وتشمل الدفعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يناير السابق.

‏وأعلن البرنامج أن الأن الأحد 11 من شهر فبراير هو آخر موعد للتسجيل في البرنامج ضمن دورة الدفعة الرابعة لمن لم يسدد في البرنامج.

وكان البرنامج نصح المستفيدين الذين أودعت لهم مبالغ ناقصة عن أستطلاع حاسبة الدعم بتقديم شكوى عبر بوابة البرنامج على الإنترنت.

وبين البرنامج أن على المتقدم قبل تحضير شكوى على مبلغ الاستحقاق، التأكد من تطابق قيمة الاستحقاق الموجودة في الحساب على البوابة الإلكترونية مع المبلغ المودع في الحساب البنكي.

وخصص البرنامج أيقونة للشكوى في الموقع الإلكتروني على مبلغ الاستحقاق تستقبل البلاغات بعد خمسة أيام من كل دورة إيداع، مشيرًا إلى أنه سيتم التعامل مع الشكاوى الواردة خلال فترة السماح التي تمتد لثلاثة أشهر بعد كل دورة استحقاق، وفي حال قبول الشكوى سيتم إِنْفَـاق قيمة الدعم المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الشهر محل الشكوى.

برجاء اذا اعجبك خبر إيداع الدفعة الثالثة من حساب المواطن .. وهذه إجراءات الاعتراض على المبلغ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور