غدًا.. الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة الرياضي بغرفة الأحساء تعرض رؤيتها وخطة عملها في لقاء واسع
غدًا.. الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة الرياضي بغرفة الأحساء تعرض رؤيتها وخطة عملها في لقاء واسع

غدًا.. الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة الرياضي بغرفة الأحساء تعرض رؤيتها وخطة عملها في لقاء واسع حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدًا.. الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة الرياضي بغرفة الأحساء تعرض رؤيتها وخطة عملها في لقاء واسع .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء الأن”

تنظّم لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة الأحساء، يوم غد الإثنين، لقاءً تعريفيًا موسّعًا لعرض مؤشر ورؤية وأهداف اللجنة وخطة برامجها ومشاريعها التي تنوي تنفيذها خلال الدورة العاشرة "1438 ـ 1442هـ) بالغرفة، ويديره ويقدمه رئيس اللجنة أحمد راشد الراشد، وذلك عند الساعة السادسة مساءً، في قاعة الشيخ سليمان الحماد للرجال، والسيدات بمقر الغرفة الرئيس.

ويأتي اللقاء ضمن طريقة اللجنة لتعزيز فعالية وتعاون الشباب، وفتح الباب أمامهم لتقديم أفكارهم ومبادراتهم في كل ما يخدم وينميّ هذا القطاع الواعد، وكذلك تأكيد أهمية الرياضة وضرورة زيـادة معدل ممارستها في المجتمع، وفقًا لرؤية 2030، إضافة إلى بناء تحالفات مجتمعية واسعة للمساهمة في الارتقاء بمنظومة الاستثمار في هذه الصناعة الواعدة.

ومن ناحيته، نوّه “الراشد” بأهمية اللقاء لما يوفره من فرصة للاستماع إلى أفكار واقتراحات ومبادرات نوعية مبتكرة جديدة في المجال الرياضي لتحويلها إلى منتجات مستدامة وبرامج هادفة وفعاليات ذات جدوى لإدراجها ضمن طريقة عمل اللجنة خلال المرحلة المقبلة، داعيًا إلى تضافر وتكاتف الجهود لمواجهة تحديات الشغل في مجال تعزيز الوعي بأهمية الرياضة في المجتمع والمساهمة في نشر ثقافة وصناعة الاستثمار الرياضي.

يشُار إلى أن اللجنة تضم في عضويتها إلى جانب رئيسها ونائبه صلاح بن عبدالعزيز المغلوث، كلًا من: محمد عبدالله الملحم، رحسن عبدالمحسن الجبر، ونواف احمد النويران، والدكتور عبدالعزيز بن علي السلمان، ونجلاء عبدالعزيز الموسى، ونادية يوسف الملحم، أماني أحمد العمير، والدكتور مقبل مشاري العيدان، وعادل بن أحمد النويحل، والجوهرة بنت حمد العفالق، إضافة إلى أمين سر اللجنة فهد بن يوسف الملحم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا.. الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة الرياضي بغرفة الأحساء تعرض رؤيتها وخطة عملها في لقاء واسع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء